دشنت يركا امس شارعا التفافيا بالحي الشمالي بحضور وزير الموصلات يسرائيل كاتس، الذي كان في استقباله رئيس المجلس المحلي حسين فارس ورجال أعمال ولفيف من الوجهاء ورؤساء المجالس المحلية الدرزية وكبار مساعديه. وخلال التدشين قال الوزير كاتس انه يسعى ويعمل كل ما بوسعه من أجل تطوير يركا والوسط الدرزي بشكل عام . حسين فارس رئيس المجلس ،قال انه يأمل من الوزارة ان تواصل دعمها لتطوير قرية يركا التي يعتبرها مركزاً للشمال . وطالب فارس ايضاً بزيادة الميزانيات لأن يركا تستضيف عشرات الآلاف أسبوعيا لأنها تعتبر قرية سياحية ، تجارية وصناعية من الدرجة الأولى . وحضر الحفل حمادة غانم احد كبار موظفي وزارة المواصلات و رشراش عامر مدير دائرة تطوير النقب والجليل في وزارة المواصلات ورؤساء المجالس الدرزية كل من سلمان هنو رئيس مجلس جلس المحلي ، شوقي ابو الطيف رئيس مجلس الرامة المحلي ، محمد خليل المقاول الذي قام بتفنيد العمل . ويذكر بان تكلفة المشروع وصلت ال 5 ملايين شيكل، وتجدر الإشارة الى ان سكان الحي المذكور تعاونوا مع المجلس المحلي لتوسيع وشق هذا الشارع المميز الذي يسهل على السكان.

دشنت يركا امس شارعا التفافيا بالحي الشمالي بحضور وزير الموصلات يسرائيل كاتس، الذي كان في استقباله رئيس المجلس المحلي حسين فارس ورجال أعمال ولفيف من الوجهاء ورؤساء المجالس المحلية الدرزية وكبار مساعديه.

وخلال التدشين قال الوزير كاتس انه يسعى ويعمل كل ما بوسعه من أجل تطوير يركا والوسط الدرزي بشكل عام .

حسين فارس رئيس المجلس ،قال انه يأمل من الوزارة ان تواصل دعمها لتطوير قرية يركا التي يعتبرها مركزاً للشمال . وطالب فارس ايضاً بزيادة الميزانيات لأن يركا تستضيف عشرات الآلاف أسبوعيا لأنها تعتبر قرية سياحية ، تجارية وصناعية من الدرجة الأولى .

وحضر الحفل حمادة غانم احد كبار موظفي وزارة المواصلات و رشراش عامر مدير دائرة تطوير النقب والجليل في وزارة المواصلات ورؤساء المجالس الدرزية كل من سلمان هنو رئيس مجلس جلس المحلي ، شوقي ابو الطيف رئيس مجلس الرامة المحلي ، محمد خليل المقاول الذي قام بتفنيد العمل .

ويذكر بان تكلفة المشروع وصلت ال 5 ملايين شيكل، وتجدر الإشارة الى ان سكان الحي المذكور تعاونوا مع المجلس المحلي لتوسيع وشق هذا الشارع المميز  الذي يسهل على السكان.













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.