ضمن الفعاليات والنشاطات الترفيهية التي تنظمها إدارة جمعية من اجل المسن في مدينة طمرة احتضن بيت المسن سلسلة فعاليات افتتحت بوصلة زجلية من الفلكلور التراثي العربي برفقة الفنان فتح حمادة وعازف المجوز محمد علوان , هذا وقد شمل اليوم كلمة لمدير بيت المسن علي حجازي الذي رحب بالحضور المميز وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتلاه علي فضل مريح رئيس الجمعية من اجل المس في طمرة والذي شكر طاقم وإدارة بيت المسن على تلك الفعاليات المميزة وتواصل العمل من اجل رفع مكانة المسن وإسعاده بالفعاليات المماثلة . وقد اختتم اليوم بوجبة غداء شعبية تراثية نالت إعجاب الحضور للعديد من المسنين والمسنات. وفي حديث مع مركز الفعاليات في الجمعية احمد عواد ,قال:"ما أجمل أن ترى البسمة والضحكة على وجوههم , اليوم كان مليئا ومكتملا بالفعاليات حيث تم تقسم البرنامج إلى محطتين الأولى وصله للزجل الشعبي واغاني الاعراس العربية للشاعر فتح حمادي وزميله عازف المجوز الفنان محمد علوان على صوتهم الرنان".

ضمن الفعاليات والنشاطات الترفيهية التي تنظمها إدارة جمعية من اجل المسن في مدينة طمرة احتضن بيت المسن سلسلة فعاليات افتتحت بوصلة زجلية من الفلكلور التراثي العربي برفقة الفنان فتح حمادة وعازف المجوز محمد علوان , هذا وقد شمل اليوم كلمة لمدير بيت المسن علي حجازي الذي رحب بالحضور المميز وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتلاه علي فضل مريح رئيس الجمعية من اجل المس في طمرة والذي شكر طاقم وإدارة بيت المسن على تلك الفعاليات المميزة وتواصل العمل من اجل رفع مكانة المسن وإسعاده بالفعاليات المماثلة .

وقد اختتم اليوم بوجبة غداء شعبية تراثية نالت إعجاب الحضور للعديد من المسنين والمسنات.

وفي حديث مع مركز الفعاليات في الجمعية احمد عواد ,قال:"ما أجمل أن ترى البسمة والضحكة على وجوههم , اليوم كان مليئا ومكتملا بالفعاليات حيث تم تقسم البرنامج إلى محطتين الأولى وصله للزجل الشعبي واغاني الاعراس العربية للشاعر فتح حمادي وزميله عازف المجوز الفنان محمد علوان على صوتهم الرنان".
















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.