استضافت المكتبة العامة في مجد الكروم الاربعاء، طاقما طبيا متخصصا دعما لإنقاذ الطفلة ملك أسامه كيوان وإنجاح الحملة القطرية يوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011 من اجل الوصول للشخص المتبرع المناسب لإنقاذها من الموت المحتم لا سمح الله اذا لم يتم العثور عليه، بهدف الشرح عن المرض وكيفيه إنقاذها. الدكتور شادي حمود :شرح مفصل عن مرض غوشيه النادر جدا الدكتور شادي حمود طبيب الإمراض الباطنية في مستشفى رمبام وهو طبيب العائلة لاسامه كيوان قام بشرح مفصل عن مرض غوشيه النادر جدا الذي أصاب الطفلة ملك ابنه السنة ونصف وحث الحضور على المساهمة بالحملة القطرية لإنقاذ ملك يوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011... الدكتورة أمال بشارة :شرحت للحضور عن الخطورة التي تمر فيها الطفلة ملك وأهمية التوجه للفحص الدكتورة أمال بشارة أخصائيه تصنيف الانسجه في مستشفى هداسا القدس شرحت للحضور عن الخطورة التي تمر فيها الطفلة ملك وذلك من خلال تجربتها مع أطفال آخرين وعن إمكانية إنقاذ ملك بحاله توفر الشخص الملائم وذلك من خلال نقل وجبه دم منه لها مما يعيد لها طفولتها الطبيعية ويبعد شبح الموت المحدق عنها... وذكرت أطفالا عربا قامت هي شخصيا بمتابعه علاجهم... محمد مناع: حياه ملك مرهونة فينا وعلينا جميعا التوجه للفحص لاكتشاف الشخص المنقذ لحياتها محمد مناع( ابو العز) رئيس مجلس مجدالكروم المحلي دعم حمله إنقاذ الطفلة ملك وأعلن عن وقوف المجلس الى جانب هذه القضية الإنسانية ودعا الجميع للتوجه والمساهمة بإنقاذ حياه الطفلة ملك كيوان وفاجأ الجميع عندما اخرج بطاقة انضمامه لجمعيه( أدي) للتبرع بالأعضاء رغم كونه يبلغ من العمر سبعين عاما وقال حياه ملك مرهونة فينا وعلينا جميعا التوجه للفحص لاكتشاف الشخص المنقذ لحياتها . امل خازن :طالبت رئيس المجلس ان ينقل حاله ملك الى لجنه المتابعة العربية والسلطات المحلية لتبني هذه الحملات الفنانة امل خازن قالت :"يجب وضع حاله ملك ومرضها إمام أعيننا اينما كنا والشرح عنها وعن مرضها لان قضيتها ليست مرتبطة بأهلها فقط بل بمجتمعنا العربي عامه وحثت الجميع بالتوجه للفحص يوم 31 – 10 – 2011 للمساهمة في إنقاذها وإنقاذ مرضى آخرين ينتظرون المتبرع المناسب وحياتهم بخطورة كما طالبت رئيس المجلس ان ينقل حاله ملك الى لجنه المتابعة العربية والسلطات المحلية لتبني هذه الحملات ونشر المعلومات عن هذه الإمراض وزيادة التوعية بمجتمعنا... ابنتي أمانه في اعناق الجميع ولم يستطع بإكمال الكلام من تأثره أسامه كيوان والد الطفلة ملك شكر الطاقم الطبي على حضورهم والمكتبة العامة والحضور الكريم ودموعه تذرف وهو يطالب مجتمعنا بالمساهمة لإنقاذ ابنته ملك وقال:" ابنتي أمانه في اعناق الجميع ولم يستطع إكمال الكلام من شدة تأثره". علي سليم كيوان : ناشد الحضور ببذل المستحيل والتجند لإنقاذ الطفلة ملك لإنجاح الحملة القطرية علي سليم كيوان مدير المكتبة شكر الجميع وشكر حركه المجد الشبابية لمساهمتها لإنجاح الحملة القطرية ومساعدتها بتنظيم هذا اللقاء وتوجه للحضور وناشدهم ببذل المستحيل والتجند لإنقاذ الطفلة ملك وحث الناس بالتوجه يوم الاثنين لإجراء الفحص كما أعلن انه يمكن الاستفسار والمساهمة لإنقاذ ملك والتواصل على الأرقام الآتية أسامه كيوان 0527957073 جمعيه عيزر لتسيون 1800550580 ، علينا جميعا التوجه لإجراء فحص بسيط لإنقاذ ملك يوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011 الذي سيكون بجميع فروع البنك العربي .

استضافت المكتبة العامة في مجد الكروم الاربعاء، طاقما طبيا متخصصا دعما لإنقاذ الطفلة ملك أسامه كيوان وإنجاح الحملة القطرية يوم الاثنين الموافق  31 – 10 – 2011 من اجل الوصول للشخص المتبرع المناسب لإنقاذها من الموت المحتم لا سمح الله اذا لم يتم العثور عليه، بهدف الشرح عن المرض وكيفيه إنقاذها. 

الدكتور شادي حمود :شرح مفصل عن مرض غوشيه النادر جدا

الدكتور شادي حمود طبيب الإمراض الباطنية في مستشفى رمبام وهو طبيب العائلة لاسامه كيوان قام بشرح مفصل عن مرض غوشيه النادر جدا الذي أصاب الطفلة ملك ابنه السنة ونصف وحث الحضور على المساهمة بالحملة القطرية لإنقاذ ملك يوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011...

الدكتورة أمال بشارة :شرحت للحضور عن الخطورة التي تمر فيها الطفلة ملك وأهمية التوجه للفحص
 
الدكتورة أمال بشارة أخصائيه تصنيف الانسجه في مستشفى هداسا القدس  شرحت للحضور عن الخطورة التي تمر فيها الطفلة ملك وذلك من خلال تجربتها مع أطفال آخرين وعن إمكانية إنقاذ ملك بحاله توفر الشخص الملائم وذلك من خلال نقل وجبه دم منه لها مما يعيد لها طفولتها الطبيعية ويبعد شبح الموت المحدق عنها... وذكرت أطفالا عربا قامت هي شخصيا بمتابعه علاجهم...

محمد مناع: حياه ملك مرهونة فينا وعلينا جميعا التوجه للفحص لاكتشاف الشخص المنقذ لحياتها

محمد مناع( ابو العز) رئيس مجلس مجدالكروم المحلي دعم حمله إنقاذ الطفلة ملك وأعلن عن وقوف المجلس الى جانب هذه القضية الإنسانية ودعا الجميع للتوجه والمساهمة بإنقاذ حياه الطفلة ملك كيوان وفاجأ الجميع عندما اخرج بطاقة انضمامه لجمعيه( أدي) للتبرع بالأعضاء رغم كونه يبلغ من العمر سبعين عاما وقال حياه ملك مرهونة فينا وعلينا جميعا التوجه للفحص لاكتشاف الشخص المنقذ لحياتها .

امل خازن :طالبت رئيس المجلس ان ينقل حاله ملك الى لجنه المتابعة العربية والسلطات المحلية لتبني هذه الحملات

الفنانة امل خازن قالت :"يجب وضع حاله ملك ومرضها إمام أعيننا اينما كنا والشرح عنها وعن مرضها لان قضيتها ليست مرتبطة بأهلها فقط بل بمجتمعنا العربي عامه وحثت الجميع بالتوجه للفحص يوم 31 – 10 – 2011 للمساهمة في إنقاذها وإنقاذ مرضى آخرين ينتظرون المتبرع المناسب وحياتهم بخطورة كما طالبت رئيس المجلس ان ينقل حاله ملك الى لجنه المتابعة العربية والسلطات المحلية لتبني هذه الحملات ونشر المعلومات عن هذه الإمراض وزيادة التوعية بمجتمعنا...

ابنتي أمانه في اعناق الجميع ولم يستطع بإكمال الكلام من تأثره

أسامه كيوان والد الطفلة ملك شكر الطاقم الطبي على حضورهم والمكتبة العامة والحضور الكريم ودموعه تذرف وهو يطالب مجتمعنا بالمساهمة لإنقاذ ابنته ملك وقال:" ابنتي أمانه في اعناق الجميع ولم يستطع إكمال الكلام من شدة تأثره".

علي سليم كيوان : ناشد الحضور ببذل المستحيل والتجند لإنقاذ الطفلة ملك لإنجاح الحملة القطرية

علي سليم كيوان مدير المكتبة شكر الجميع وشكر حركه المجد الشبابية لمساهمتها لإنجاح الحملة القطرية ومساعدتها بتنظيم هذا اللقاء وتوجه للحضور وناشدهم ببذل المستحيل والتجند لإنقاذ الطفلة ملك وحث الناس بالتوجه يوم الاثنين لإجراء الفحص كما أعلن انه يمكن الاستفسار والمساهمة لإنقاذ ملك والتواصل على الأرقام الآتية أسامه كيوان 0527957073  جمعيه عيزر لتسيون 1800550580  ، علينا جميعا التوجه لإجراء فحص بسيط لإنقاذ ملك يوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011 الذي سيكون بجميع فروع البنك العربي .





























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.