قام امس الاربعاء وفدا المانيا بزيارة المركز الجماهيري في عين ماهل حيث كان باستقباله كل من مدير المركز الجماهيري الأستاذ أمين عنبتاوي ورئيس المجلس المحلي أحمد خالد حبيب الله و العاملين في المركز والعديد من اهالي عين ماهل، وقد هدفت الزيارة الى التعايش بين الثقافات والشعوب. تخلل البرنامج جولة حول القرية مع المؤرخ غانم حبيب الله الذي قام بشرح مفصل ودقيق عن أوضاع القرية الديموغرافية والسياسية. وقد صرح مدير مجلس عين ماهل خالد حبيب الله خلال اللقاء بأنه سيكون لهذه الخطوة معنى كبير وإيجابي لصالح أبناء القرية في المستقبل القريب.

قام امس الاربعاء وفدا المانيا بزيارة المركز الجماهيري في عين ماهل حيث كان باستقباله كل من مدير المركز الجماهيري الأستاذ أمين عنبتاوي ورئيس المجلس المحلي أحمد خالد حبيب الله و العاملين في المركز والعديد من اهالي عين ماهل، وقد هدفت الزيارة الى التعايش بين الثقافات والشعوب.

تخلل البرنامج جولة حول القرية مع المؤرخ غانم حبيب الله الذي قام بشرح مفصل ودقيق عن أوضاع القرية الديموغرافية والسياسية.

وقد صرح مدير مجلس عين ماهل خالد حبيب الله خلال اللقاء بأنه سيكون لهذه الخطوة معنى كبير وإيجابي لصالح أبناء القرية في المستقبل القريب.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.