تظاهر مساء أمس الاربعاء أمام القنصلية الفرنسية في شارع "هجيفن" في حيفا، العشرات من الناشطين السياسيين من حيفا وخارجها، والذين ينتمون لأطر وأحزاب سياسية مختلفة، ضد مؤامرات الإمبريالية والصهيونية والرجعية العربية، وللتضامن مع سوريا وقيادتها الوطنية. و شارك في هذه المظاهرة عضو الكنيست سعيد نفاع والشيخ عوني خنيفس وعبد عنبتاوي سكرتير لجنة المتابعة العليا وأعضاء لجنة التواصل الدرزية. رفع المتظاهرون خلال المظاهرة لافتات كتبت عليها شعارات مناوئة للامبريالية وللتدخل الأجنبي وداعمة للقيادة السورية والشعب السوري، هذا ودعا المتظاهرون الشعب السوري للعمل معا من اجل الوحدة والكرامة والسيادة الوطنية، بهدف الحرص على مستقبل سوريا ودورها في التصدي للمخططات الأمريكية في المنطقة، لكي تستمر في دعمها للمقاومة اللبنانية والعراقية والفلسطينية. وجاء في هذه الشعارات: "ارفعوا أياديكم القذرة عن الشعوب العربية" و "سوريا ونظامها حصن الوطنية والمقاومة" و "الامبريالية = الاستعباد".

تظاهر مساء أمس الاربعاء أمام القنصلية الفرنسية في شارع "هجيفن" في حيفا، العشرات من الناشطين السياسيين من حيفا وخارجها، والذين ينتمون لأطر وأحزاب سياسية مختلفة، ضد مؤامرات الإمبريالية والصهيونية والرجعية العربية، وللتضامن مع سوريا وقيادتها الوطنية.

و شارك في هذه المظاهرة عضو الكنيست سعيد نفاع والشيخ عوني خنيفس وعبد عنبتاوي سكرتير لجنة المتابعة العليا وأعضاء لجنة التواصل الدرزية.

رفع المتظاهرون خلال المظاهرة لافتات كتبت عليها شعارات مناوئة للامبريالية وللتدخل الأجنبي وداعمة للقيادة السورية والشعب السوري، هذا ودعا المتظاهرون الشعب السوري للعمل معا من اجل الوحدة والكرامة والسيادة الوطنية، بهدف الحرص على مستقبل سوريا ودورها في التصدي للمخططات الأمريكية في المنطقة، لكي تستمر في دعمها للمقاومة اللبنانية والعراقية والفلسطينية.

وجاء في هذه الشعارات: "ارفعوا أياديكم القذرة عن الشعوب العربية" و "سوريا ونظامها حصن الوطنية والمقاومة" و "الامبريالية = الاستعباد".

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.