قال الشيخ نسيب رضا من مجدل شمس في حديث لمراسل موقع الشمس ان عملية الغاء زيارة وفد المشايخ الدروز من الجولان الى مقام النبي هابيل في سوريا هي بمثابة زعرنة من قبل السلطة واستخفاف بالعقول. وتابع يقول:" لا اريد اتهام احد...لكن الانتظار حتى الساعة الثانية عشرة ليلا وابلاغ عدد قليل منا بشأن قرار الغاء الزيارة التي كان من المزمع القيام بها صباح اليوم الاحد، هي بمثابة زعرنة واستخفاف بعقولنا". واضاف:"كنت بطريقي الى معبر القنيطرة صباح اليوم لزيارة اختي في دمشق وعائلتي والقيام بواجبي الديني في مقام النبي هابيل، حيث لم يتم ابلاغي بشأن الغاء الزيارة، لكنهم ابلغوني صباح اليوم بأن الزيارة الغيت". يشار الى ان 500 رجل دين كان من المقرر ان يزوروا سوريا صباح اليوم للمشاركة في احتفالات عيد النبي هابيل، الا ان وزير الداخلية ايلي يشاي قرر الغاء الزيارة.

قال الشيخ نسيب رضا من مجدل شمس في حديث لمراسل موقع الشمس ان عملية الغاء زيارة وفد المشايخ الدروز من الجولان الى مقام النبي هابيل في سوريا هي بمثابة زعرنة من قبل السلطة واستخفاف بالعقول.

وتابع يقول:" لا اريد اتهام احد...لكن الانتظار حتى الساعة الثانية عشرة ليلا وابلاغ عدد قليل منا بشأن قرار الغاء الزيارة التي كان من المزمع القيام بها صباح اليوم الاحد، هي بمثابة زعرنة واستخفاف بعقولنا".

واضاف:"كنت بطريقي الى معبر القنيطرة صباح اليوم لزيارة اختي في دمشق وعائلتي والقيام بواجبي الديني في مقام النبي هابيل، حيث لم يتم ابلاغي بشأن الغاء الزيارة، لكنهم ابلغوني صباح اليوم بأن الزيارة الغيت".

يشار الى ان 500 رجل دين كان من المقرر ان يزوروا سوريا صباح اليوم للمشاركة في احتفالات عيد النبي هابيل، الا ان وزير الداخلية ايلي يشاي قرر الغاء الزيارة.

اما بشأن المظاهرة المزمع تنفيذها عند معبر القنيطرة، قال ان القرار لم يتخذ بعد، الا ان العشرات من المشايخ يتجمعون هذه الساعة عند المعبر، لاتخاذ قرار بشأن التظاهرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.