قام مجهولون مساء أمس الاربعاء بأعمال تخريب في ميدان(دوار)الشرطي راني عبود، الذي سمي على اسم المرحوم الشرطي راني عبود، عند مدخل دالية الكرمل من الجهة الشرقية، حيث قاموا بالعبث في المكان وبتحطيم أجهزة الإنارة هناك. ووصلت إلى المكان دورية شرطة، وباشرت التحقيق في ملابسات وقوع هذا الحادث، ذلك للمرة الثانية على التوالي. ووعدت الشرطة بفحص الكاميرات المنصوبة على مداخل الحوانيت المجاورة للدوار. وأعرب كرمل عبود أخ الشرطي راني عبود، الذي لقي مصرعه في حادث طرق قبل نحو خمس سنوات، عن أسفه لما حدث وقال بأنه لا يعقل القيام بهده الأعمال المشينة، فنحن كعائلة نعمل دائما على الحفاظ على هذا الدوار طيلة أيام السنة، لكي يبقى نظيفاً، وخلال ساعة يهدمون ما بنينا. الجدير ذكره بان الشرطة لم تنجح حتى الآن في القبض على أي شخص، رغم تفعيل برنامج مدينة بلا عنف.

قام مجهولون مساء أمس الاربعاء بأعمال تخريب في ميدان(دوار)الشرطي راني عبود، الذي سمي على اسم المرحوم الشرطي راني عبود، عند مدخل دالية الكرمل من الجهة الشرقية، حيث قاموا بالعبث في المكان وبتحطيم أجهزة الإنارة هناك.

ووصلت إلى المكان دورية شرطة، وباشرت التحقيق في ملابسات وقوع هذا الحادث، ذلك للمرة الثانية على التوالي. ووعدت الشرطة بفحص الكاميرات المنصوبة على مداخل الحوانيت المجاورة للدوار.

وأعرب كرمل عبود أخ الشرطي راني عبود، الذي لقي مصرعه في حادث طرق قبل نحو خمس سنوات، عن أسفه لما حدث وقال بأنه لا يعقل القيام بهده الأعمال المشينة، فنحن كعائلة نعمل دائما على الحفاظ على هذا الدوار طيلة أيام السنة، لكي يبقى نظيفاً، وخلال ساعة يهدمون ما بنينا.

الجدير ذكره بان الشرطة لم تنجح حتى الآن في القبض على أي شخص، رغم تفعيل برنامج مدينة بلا عنف.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.