عقدت لجنة المناقصات التابعة لوزارة الداخلية اليوم، جلسة خاصة لها في المجلس المحلي بدالية الكرمل، للنظر في المناقصة الداخلية لتعيين محاسب للمجلس المحلي. وقد مثل أمام اللجنة المرشح الوحيد لهذا المنصب: محاسب المجلس المحلي داهش حلبي. وبعد فحص ملف السيد داهش حلبي، قرر أعضاء اللجنة عدم تعيينه لهذا المنصب الذي يشغله منذ فترة طويلة، والاستمرار في المناقصة، وتحويلها إلى مناقصة خارجية. وذلك لعدم اتفاق أعضاء اللجنة، و كما يبدو بسبب اختلاف الآراء بينهم.

عقدت لجنة المناقصات التابعة لوزارة الداخلية اليوم، جلسة خاصة لها في المجلس المحلي بدالية الكرمل، للنظر في المناقصة الداخلية لتعيين محاسب للمجلس المحلي. وقد مثل أمام اللجنة المرشح الوحيد لهذا المنصب: محاسب المجلس المحلي داهش حلبي.


وبعد فحص ملف السيد داهش حلبي، قرر أعضاء اللجنة عدم تعيينه لهذا المنصب الذي يشغله منذ فترة طويلة، والاستمرار في المناقصة، وتحويلها إلى مناقصة خارجية. وذلك لعدم اتفاق أعضاء اللجنة، و كما يبدو بسبب اختلاف الآراء بينهم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.