مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون الليلة الماضية، اعتقال مجموعة شبان عرب ويهود من انحاء البلاد، لمدة ثمانية ايام حتى اكمال التحقيق، بشبهة التجارة بسيارات غير قانونية، تزوير مستندات، تزوير قطع سيارات ومنها مسروقه، تزوير فواتير واصدار فواتير وهمية، اخفاء صفقات بملايين الشواقل. وكانت الوحدة المركزية للغش والخداع في لواء المركز قد داهمت فجر الامس منازل ومحلات المشبوهين في الطيره، اللد، شفاعمرو، نتانيا وكفار يونا واعتقلت المشبوهين بعد ان ضبطت مستندات وفواتير تثبت تورطهم بالشبهات الموجهه اليهم. كما ذكر بيان الشرطة انه يدور الحديث عن عصابة لتجارة السيارات غير القانونية، وتعمل على تزوير المستندات للسيارات التالفة واعادة ترخيصها بالتزوير والغش.

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون الليلة الماضية، اعتقال مجموعة شبان عرب ويهود من انحاء البلاد، لمدة ثمانية ايام حتى اكمال التحقيق، بشبهة التجارة بسيارات غير قانونية، تزوير مستندات، تزوير قطع سيارات ومنها مسروقه، تزوير فواتير واصدار فواتير وهمية، اخفاء صفقات بملايين الشواقل.

وكانت الوحدة المركزية للغش والخداع في لواء المركز قد داهمت فجر الامس منازل ومحلات المشبوهين في الطيره، اللد، شفاعمرو، نتانيا وكفار يونا واعتقلت المشبوهين بعد ان ضبطت مستندات وفواتير تثبت تورطهم بالشبهات الموجهه اليهم.

كما ذكر بيان الشرطة انه يدور الحديث عن عصابة لتجارة السيارات غير القانونية، وتعمل على تزوير المستندات للسيارات التالفة واعادة ترخيصها بالتزوير والغش.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.