يقوم في هذه الأيام مجلس دالية الكرمل المحلي، بالتعاون مع وزارة المواصلات، بمشروع تنظيم داخلي لحركة السير في القرية.يشمل وضع إشارات مرور جديدة. ويشمل التنظيم الجديد لقوانين السير تغييرات هامة، منها: تحويل السير في الشوارع الداخلية للحارات لاتجاه واحد، ووضع إشارات مرور جديدة ومطبات لتخفيف السرعة، ووضع درابزينات وجدران واقية وغيرها. من أهم التغييرات في قوانين السير الداخلية هي تحويل السير للجهة اليمنى فقط في شارع البساتين، للقادمين من منطقة الدوار، ذلك بهدف تخفيف ضغط السير عن هذه المنطقة، ولمنع الاختناقات المرورية، بالإضافة لذلك، تحويل السير في شوارع صندوق الصحة مئوحيديت، والشارع بجانب بيت الشعب إلى اتجاه واحد. وفي هذا السياق قال كرمل نصر الدين، رئيس مجلس دالية الكرمل المحلي: "عملية تنظيم حركة السير داخل القرية هي مشروع هام، خاصة مع الازدياد الدائم في عدد المركبات على الشوارع ودخول النقل العام، وهذا يحتم علينا إعادة تنظيم قوانين السير لجعل حركة السير سالكة، ولتخفيف الضغط عن المناطق المركزية مثل مركز القرية". وأشار بان القوانين المحلية الجديدة مصادق عليها من قبل وزارة المواصلات، وجاءت لخدمة المواطنين عامة، والبيوت المحاذية للبريد وحارة الصوانية والحارة الغربية خاصة. وأضاف قائلا: "للأسف الشديد هناك من يحاول عرقلة التغييرات ويقوم بعمليات تخريب ودهن إشارات المرور، وهذا أمر خطير وغير مقبول علينا، ولن نمر عليه مر الكرام! يجب التذكير إن شرطة السير ستقوم في الأيام القريبة بإجراء حملات لتطبيق القوانين الجديدة، وعلى السائقين التقيد بإشارات المرور الجديدة، والسير حسبها لما في ذلك مصلحة الجميع".

يقوم في هذه الأيام مجلس دالية الكرمل المحلي، بالتعاون مع وزارة المواصلات، بمشروع تنظيم داخلي لحركة السير في القرية.يشمل وضع إشارات مرور جديدة.

ويشمل التنظيم الجديد لقوانين السير تغييرات هامة، منها: تحويل السير في الشوارع الداخلية للحارات لاتجاه واحد، ووضع إشارات مرور جديدة ومطبات لتخفيف السرعة، ووضع درابزينات وجدران واقية وغيرها.

من أهم التغييرات في قوانين السير الداخلية هي تحويل السير للجهة اليمنى فقط في شارع البساتين، للقادمين من منطقة الدوار، ذلك بهدف تخفيف ضغط السير عن هذه المنطقة، ولمنع الاختناقات المرورية، بالإضافة لذلك، تحويل السير في شوارع صندوق الصحة مئوحيديت، والشارع بجانب بيت الشعب إلى اتجاه واحد.

وفي هذا السياق قال كرمل نصر الدين، رئيس مجلس دالية الكرمل المحلي: "عملية تنظيم حركة السير داخل القرية هي مشروع هام، خاصة مع الازدياد الدائم في عدد المركبات على الشوارع ودخول النقل العام، وهذا يحتم علينا إعادة تنظيم قوانين السير لجعل حركة السير سالكة، ولتخفيف الضغط عن المناطق المركزية مثل مركز القرية".

وأشار بان القوانين المحلية الجديدة مصادق عليها من قبل وزارة المواصلات، وجاءت لخدمة المواطنين عامة، والبيوت المحاذية للبريد وحارة الصوانية والحارة الغربية خاصة.

وأضاف قائلا: "للأسف الشديد هناك من يحاول عرقلة التغييرات ويقوم بعمليات تخريب ودهن إشارات المرور، وهذا أمر خطير وغير مقبول علينا، ولن نمر عليه مر الكرام! يجب التذكير إن شرطة السير ستقوم في الأيام القريبة بإجراء حملات لتطبيق القوانين الجديدة، وعلى السائقين التقيد بإشارات المرور الجديدة، والسير حسبها لما في ذلك مصلحة الجميع".












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.