تحت شعار: "نحن نغير قوانين اللعبة ونبني دولة رفاه اجتماعي"، شارك مساء السبت، قرابة 35 الف من سكان حيفا العرب واليهود في المظاهرة الاحتجاجية التي أقيمت في حيفا، ضد الأوضاع الاجتماعية السائدة في البلاد. عند الساعة الثامنة ونصف انطلقت المظاهرة الكبرى من حي كريات اليعيزر في حيفا، وفي نفس الوقت انطلقت مظاهرة أخرى من خيمة الاعتصام في حي وادي النسناس، بالقرب من دوار إميل حبيبي بحيفا، وسار في مقدمتها شخصيات سياسية واجتماعية وناشطون من جميع الأطر السياسية والاجتماعية. والتقى المتظاهرون في شارع بن غوريون، وهناك أقيمت منصة خطابية، شارك فيها جمهور غفير. رفع المتظاهرون لافتات كتبت عليها شعارات طالب فيها المتظاهرون بالعدالة الاجتماعية وبحل الأزمة السكنية، ومن بين هذه الشعارات: "حيفا تصر على التعليم المجاني للجميع" و "كفى للخصخصة" و "حيفا بحاجة لمساكن جماهيرية بأسعار معقولة" و "طب جماهيري لائق للجميع".

تحت شعار: "نحن نغير قوانين اللعبة ونبني دولة رفاه اجتماعي"، شارك مساء السبت، قرابة 35 الف من سكان حيفا العرب واليهود في المظاهرة الاحتجاجية التي أقيمت في حيفا، ضد الأوضاع الاجتماعية السائدة في البلاد.

عند الساعة الثامنة ونصف انطلقت المظاهرة الكبرى من حي كريات اليعيزر في حيفا، وفي نفس الوقت انطلقت مظاهرة أخرى من خيمة الاعتصام في حي وادي النسناس، بالقرب من دوار إميل حبيبي بحيفا، وسار في مقدمتها شخصيات سياسية واجتماعية وناشطون من جميع الأطر السياسية والاجتماعية. والتقى المتظاهرون في شارع بن غوريون، وهناك أقيمت منصة خطابية، شارك فيها جمهور غفير. 
     
رفع المتظاهرون لافتات كتبت عليها شعارات طالب فيها المتظاهرون بالعدالة الاجتماعية وبحل الأزمة السكنية، ومن بين هذه الشعارات: "حيفا تصر على التعليم المجاني للجميع" و "كفى للخصخصة" و "حيفا بحاجة لمساكن جماهيرية بأسعار معقولة" و "طب جماهيري لائق للجميع".













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.