وسط أجواء احتفالية مميزة، استقبلت صباح اليوم الخميس مدارس وروضات دالية الكرمل نحو 4400 طالب وطالبة، تم توزيعهم على النحو التالي: حوالي 1400 طالب وطالبة في 3 مدارس ثانوية، و نحو 2100 طالب وطالبة في 4 مدارس ابتدائية و حوالي 820 طفلا وطفلة في 28 روضة. ووصل الطلاب برفقة أهاليهم إلى المدارس، وكان في استقبالهم طواقم المعلمين والمعلمات، الذين رحبوا بهم وتمنوا لهم سنة دراسية موفقة. ك ذلك قام رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين بجولة في مدارس البلدة، برفقة عدد من أعضاء المجلس المحلي وموظفيه. وأشار رئيس المجلس خلال جولته بان مدارس الدالية ستركز هذه السنة على موضوع الانضباط والقيم الاجتماعية والأخلاقية، كذلك ستعمل على تميز طلابها وتفوقهم في تحصيلهم العلمي. هذا وقد استثمر المجلس المحلي خلال العطلة الصيفية في إعداد المدارس وتهيئتها، نحو مليوني شيكل.

وسط أجواء احتفالية مميزة، استقبلت صباح اليوم الخميس مدارس وروضات دالية الكرمل نحو 4400 طالب وطالبة، تم توزيعهم على النحو التالي: حوالي 1400 طالب وطالبة في 3 مدارس ثانوية، و نحو 2100 طالب وطالبة في 4 مدارس ابتدائية و حوالي 820 طفلا وطفلة في  28 روضة.

ووصل الطلاب برفقة أهاليهم إلى المدارس، وكان في استقبالهم طواقم المعلمين والمعلمات، الذين رحبوا بهم وتمنوا لهم سنة دراسية موفقة. ك

ذلك قام رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين بجولة في مدارس البلدة، برفقة عدد من أعضاء المجلس المحلي وموظفيه.

وأشار رئيس المجلس خلال جولته بان مدارس الدالية ستركز هذه السنة على موضوع الانضباط والقيم الاجتماعية والأخلاقية، كذلك ستعمل على تميز طلابها وتفوقهم في تحصيلهم العلمي.

هذا وقد استثمر المجلس المحلي خلال العطلة الصيفية في إعداد المدارس وتهيئتها، نحو مليوني شيكل.























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.