انتظمت صباح اليوم الخميس الدارسة في مدارس دالية الكرمل وعسفيا، بدون اية مشاكل تذكر. وقد استقبلت مدارس دالية الكرمل وعسفيا نحو 7000 طالب وطالب. تم تقسيمهم على 12 مدرسة في البلدتين. ورحبت الطواقم التدريسية في جميع المدارس بالطلاب، وقام رؤساء وأعضاء السلطتين المحليتين بجولة في جميع المدارس للاطلاع على سير السنة الدراسية ولاستقبال الطلاب. وأقام مجلس دالية المحلي غرفة متابعة مؤلفة من مهنيين لمراقبة سير افتتاح المدارس. هذا ورحبت مديرة مدرسة أورط رونسون الدكتورة سعاد أبو ركن بالطلاب وتمنت لهم سنة دراسية موفقة. وأكدت على ضرورة الالتزام بالوقت والمحافظة على ممتلكات المدرسة ونبذ العنف. ورحب بالطلاب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب عبدو ركاب وتمنى للطلاب سنة دراسية موفقة. كذلك رحب بالطلاب عضو مجلس عسفيا المحلي شكيب علو، وتمنى لهم النجاح في تحصليهم العلمي. وقالت الدكتورة سعاد أبو ركن مديرة مدرسة أورط رونسون خلال لقاء لمراسل "الشمس" معها انه يتعلم في المدرسة نحو 680 طالبا وطالبة تم تقسيمهم على شعب المدرسة المختلفة". وأشارت بان هناك تجاوبا كبيرا من قبل الطاقم التدريسي ومن الطلاب، وأكدت بان إدارة المدرسة قامت بتجهيز المدرسة، وقامت بإدخال معدات جديدة لها، وأضافت: أقمنا مختبرا جديدا وغيرنا معدات الصفوف، وعملنا على توفير أجواء تعليمية تليق بالطلاب وبالسنة الدراسية".

انتظمت صباح اليوم الخميس الدارسة في مدارس دالية الكرمل وعسفيا، بدون اية مشاكل تذكر. وقد استقبلت مدارس دالية الكرمل وعسفيا نحو 7000 طالب وطالب. تم تقسيمهم على 12 مدرسة في البلدتين.

ورحبت الطواقم التدريسية في جميع المدارس بالطلاب، وقام رؤساء وأعضاء السلطتين المحليتين بجولة في جميع المدارس للاطلاع على سير السنة الدراسية ولاستقبال الطلاب.

وأقام مجلس دالية المحلي غرفة متابعة مؤلفة من مهنيين لمراقبة سير افتتاح المدارس.

هذا ورحبت مديرة مدرسة أورط رونسون الدكتورة سعاد أبو ركن بالطلاب وتمنت لهم سنة دراسية موفقة. وأكدت على ضرورة الالتزام بالوقت والمحافظة على ممتلكات المدرسة ونبذ العنف.

ورحب بالطلاب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب عبدو ركاب وتمنى للطلاب سنة دراسية موفقة.

كذلك رحب بالطلاب عضو مجلس عسفيا المحلي شكيب علو، وتمنى لهم النجاح في تحصليهم العلمي. 

وقالت الدكتورة سعاد أبو ركن مديرة مدرسة أورط رونسون خلال لقاء لمراسل "الشمس" معها انه يتعلم في المدرسة نحو 680 طالبا وطالبة تم تقسيمهم على شعب المدرسة المختلفة".

 وأشارت بان هناك تجاوبا كبيرا من قبل الطاقم التدريسي ومن الطلاب، وأكدت بان إدارة المدرسة قامت بتجهيز المدرسة، وقامت بإدخال معدات جديدة لها، وأضافت: أقمنا مختبرا جديدا وغيرنا معدات الصفوف، وعملنا على توفير أجواء تعليمية تليق بالطلاب وبالسنة الدراسية".  























































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.