قدم اليوم الأربعاء خليل حلبي، عضو مجلس دالية الكرمل المحلي ورئيس لجنة المراقبة استقالته من عضوية المجلس، بعد سنتين على انتخابه عضوا في المجلس. هذا وسيحل مكانه في المجلس المحلي الشاب روزن وهبه. وأشار خليل حلبي في كتاب استقالته بأنه ينوي فسح المجال أمام الشباب والجيل الصاعد لأخذ زمام الأمور، ذلك من منطلق المسؤولية الجماهيرية، ومن منطلق إيمانه بإعطاء الشباب دور القيادة. وأعرب عن أمله في أن تقوم إدارة المجلس بدراسة الأخطاء والتجاوزات التي فحصها خلال عمله رئيسا للجنة المراقبة. الجدير ذكره انه لا يوجد أي اتفاق بين خليل حلبي وروزن وهبه يلزمه بالاستقالة من عضويته في المجلس المحلي.

قدم اليوم الأربعاء خليل حلبي، عضو مجلس دالية الكرمل المحلي ورئيس لجنة المراقبة استقالته من عضوية المجلس، بعد سنتين على انتخابه عضوا في المجلس. هذا وسيحل مكانه في المجلس المحلي الشاب روزن وهبه.

وأشار خليل حلبي في كتاب استقالته بأنه ينوي فسح المجال أمام الشباب والجيل الصاعد لأخذ زمام الأمور، ذلك من منطلق المسؤولية الجماهيرية، ومن منطلق إيمانه بإعطاء الشباب دور القيادة.

وأعرب عن أمله في أن تقوم إدارة المجلس بدراسة الأخطاء والتجاوزات التي فحصها خلال عمله رئيسا للجنة المراقبة.

الجدير ذكره انه لا يوجد أي اتفاق بين خليل حلبي وروزن وهبه يلزمه بالاستقالة من عضويته في المجلس المحلي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.