عقد في بيت البلد في دالية الكرمل مساء الثلاثاء، اجتماع تشاوري حضره رئيس مجلس دالية الكرمل المحلي كرمل نصر الدين، وعدد من أعضاء المجلس المحلي وأئمة الخلوات، ولفيف من المشايخ وعدد من المواطنين. للتشاور بشأن ظاهرة الغرباء في البلدة. وتحدث رئيس المجلس كرمل نصر الدين عن هذه الظاهرة المقلقة بحسب رأيه،، وعن انتقال الأغراب للسكن في دالية الكرمل، لأسباب شخصية...وأشار بان حياتهم غير طبيعية وغير اعتيادية الأمر الذي يخلق مشاكل كثيرة، بحسب ما قال. وقال بان لهذه الظاهرة أبعاداً على المدى القريب والبعيد، وان الخطر الأكبر يكمن في بيع ما تبقى من الأراضي لهم. وخلص الى القول:" علينا التشاور لإقامة هيئة تعمل على ردع هذه الظاهرة، خاصة ردع تأجير البيوت للغرباء، ومنع بيع الأراضي لهم". وأعرب الحضور عن استيائهم من تفاقم هذه الظاهرة، وأعلنوا عن موقفهم المعارض لبيع الأراضي للغرباء أو تأجير الشقق لهم. وتقرر إقامة لجنة تحضيرية، تعمل على التحضير لإقامة اجتماع جماهيري عام لجميع سكان البلدة، وعلى إعداد برنامج عمل لمكافحة هذه الظاهرة. هذا وسيعقد المجلس المحلي جلسة عمل لمتابعة عمل اللجنة.

عقد في بيت البلد في دالية الكرمل مساء الثلاثاء، اجتماع تشاوري حضره رئيس مجلس دالية الكرمل المحلي كرمل نصر الدين، وعدد من أعضاء المجلس المحلي وأئمة الخلوات، ولفيف من المشايخ وعدد من المواطنين. للتشاور بشأن ظاهرة الغرباء في البلدة.

وتحدث رئيس المجلس كرمل نصر الدين عن هذه الظاهرة المقلقة بحسب رأيه،، وعن انتقال الأغراب للسكن في دالية الكرمل، لأسباب شخصية...وأشار بان حياتهم غير طبيعية وغير اعتيادية الأمر الذي  يخلق مشاكل كثيرة، بحسب ما قال.

وقال بان لهذه الظاهرة أبعاداً على المدى القريب والبعيد، وان الخطر الأكبر يكمن في بيع ما تبقى من الأراضي لهم.

وخلص الى القول:" علينا التشاور لإقامة هيئة تعمل على ردع هذه الظاهرة، خاصة ردع تأجير البيوت للغرباء، ومنع بيع الأراضي لهم".

وأعرب الحضور عن استيائهم من تفاقم هذه الظاهرة، وأعلنوا عن موقفهم المعارض لبيع الأراضي للغرباء أو تأجير الشقق لهم.

وتقرر إقامة لجنة تحضيرية، تعمل على التحضير لإقامة اجتماع جماهيري عام لجميع سكان البلدة، وعلى إعداد برنامج عمل لمكافحة هذه الظاهرة. هذا وسيعقد المجلس المحلي جلسة عمل لمتابعة عمل اللجنة.  















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.