بمبادرة جمعية (صرخة العسفاويات) وكخطوة أولى تهدف إلى الاحتفال بعيد الفطر، أقيم مساء اول يوم من ايام عيد الفطر السعيد، الثلاثاء، في مقام سيدنا أبو عبد الله عليه السلام في بلدة عسفيا، لقاء معايدة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، بحضور العشرات من المشايخ والشباب والنساء. وتحدث الحضور عن أهمية هذا العيد وعن مكانته الدينية لدى أبناء الطائفة الدرزية، وأعربوا عن نيتهم في الاستمرار بإحياء هذا العيد في السنوات القادمة. وقالت سميرة عزام عضو جمعية "صرخة العسفاويات" بان لهذا العيد ارتباطا متينا بالكيان الدرزي، وإنهن قمن بهذه الخطوة بعد توجه العديد من الشباب إليهن. وأشارت بأنهن دعون جميع أبناء الطائفة الدرزية للمشاركة في هذه المعايدة، وسوف تستمر هذه المعايدة. وأشارت إلى أنهن سيكثفن من مجهودهن من اجل إعادة الشعائر الدينية خلال هذا العيد، وسيعملن على تبني الفكرة وتذويتها.

بمبادرة جمعية (صرخة العسفاويات) وكخطوة أولى تهدف إلى الاحتفال بعيد الفطر، أقيم مساء اول يوم من ايام عيد الفطر السعيد، الثلاثاء، في مقام سيدنا أبو عبد الله عليه السلام في بلدة عسفيا، لقاء معايدة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، بحضور  العشرات من المشايخ والشباب والنساء.

وتحدث الحضور عن أهمية هذا العيد وعن مكانته الدينية لدى أبناء الطائفة الدرزية، وأعربوا عن نيتهم في الاستمرار بإحياء هذا العيد في السنوات القادمة.
 
وقالت سميرة عزام عضو جمعية "صرخة العسفاويات" بان لهذا العيد ارتباطا متينا بالكيان الدرزي، وإنهن قمن بهذه الخطوة بعد توجه العديد من الشباب إليهن.

وأشارت بأنهن دعون جميع أبناء الطائفة الدرزية للمشاركة في هذه المعايدة، وسوف تستمر هذه المعايدة. وأشارت إلى أنهن سيكثفن من مجهودهن من اجل إعادة الشعائر الدينية خلال هذا العيد، وسيعملن على تبني الفكرة وتذويتها.    



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.