صرف مجلس زيمر رواتب موظفاته وموظفيه قبل اسبوعين من موعدها الاعتيادي وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد. كما صرف المجلس عيدية لكل موظف وموظفة بقيمة 500 شيكل. وصرح سمير درويش رئيس المجلس بأن ادارة مجلس زيمر تعتمد هذا النهج خلال السنوات الثاث الماضية. وخلال اجتماعه مع الموظفين والموظفات اعلن سمير درويش عن صرف علاوات ودرجات للموظفين اصحاب الاستحقاق الامر الذي قابله الموظفون بالثناء والشكر. وتحدث تيسير عبادي واخلاص زيدان باسم لجنة المستخدمين وتمنيا للرئيس سمير درويش النجاح في الانتخابات البلدية في باقة الغربية بعد نحو اربعين يوماً. وقالا باسم الموظفين والموظفات ان شعورهم مختلط، فهم يتمنون للرئيس النجاح في باقة الغربية من جهة واحدة ويشعرون بالاسى نظراً لان نجاح سمير درويش في باقة معناه انتهاء فترة عمله رئيساً لمجلس زيمر. وأكد اعضاء اللجنة ان المواطنين في زيمر والموظفين سينظمون حفلة وداع لدرويش بعد انتخابه رئيساً لباقة الغربية

صرف مجلس زيمر رواتب موظفاته وموظفيه قبل اسبوعين من موعدها الاعتيادي وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد. كما صرف المجلس عيدية لكل موظف وموظفة بقيمة 500 شيكل.

وصرح سمير درويش رئيس المجلس بأن ادارة مجلس زيمر تعتمد هذا النهج خلال السنوات الثاث الماضية.

وخلال اجتماعه مع الموظفين والموظفات اعلن سمير درويش عن صرف علاوات ودرجات للموظفين اصحاب الاستحقاق الامر الذي قابله الموظفون بالثناء والشكر.

وتحدث تيسير عبادي واخلاص زيدان باسم لجنة المستخدمين وتمنيا للرئيس سمير درويش النجاح في الانتخابات البلدية في باقة الغربية بعد نحو اربعين يوماً. 

وقالا باسم الموظفين والموظفات ان شعورهم مختلط، فهم يتمنون للرئيس النجاح في باقة الغربية من جهة واحدة ويشعرون بالاسى نظراً لان نجاح سمير درويش في باقة معناه انتهاء فترة عمله رئيساً لمجلس زيمر.

وأكد اعضاء اللجنة ان المواطنين في زيمر والموظفين سينظمون حفلة وداع لدرويش بعد انتخابه رئيساً لباقة الغربية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.