عثر مساء السبت على جثة الشاب خالد صبح من الحليصة في مدينة حيفا يبلغ من العمر 40 عاماً بعد ان دخل مياه البحر في شاطئ بات جليم. وعملت قوة من خفر السواحل على البحث عنه في مياه البحر الا ان اعمال البحث باءت بالفشل الى ان تم العثور على الجثة على الشاطئ بعد ان قذفها البحر. يشار إلى أن الشاب يوسف جابر من الطيبة (18 عامًا، لقي مصرعه غرقاً صباح السبت عند شاطئ الخضيرة.

عثر مساء السبت على جثة الشاب خالد صبح من الحليصة في مدينة حيفا يبلغ من العمر 40 عاماً بعد ان دخل مياه البحر في شاطئ بات جليم.

وعملت قوة من خفر السواحل على البحث عن الشاب في مياه البحر الا ان اعمال البحث باءت بالفشل الى ان تم العثور على الجثة ملقاة على الشاطئ بعد ان قذفها البحر.

يشار إلى أن الشاب يوسف جابر من الطيبة (18 عامًا، لقي مصرعه غرقاً صباح السبت عند شاطئ الخضيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.