عقد مجلس عسفيا المحلي مساء أمس الخميس جلسة خاصة لتعيين محاسب للمجلس المحلي، بدل المحاسبة ناهدة منصور، (التي تخضع لإجازة مرضية)، ذلك بعد أن وقع الاختيار على المحاسبة ريم أسدي من قبل لجنة المناقصات. واعرب اعضاء المجلس خلال الجلسة عن معارضتهم الشديدة لتعيين ريم أسدي محاسبة للمجلس، وتساءل بعضهم:" كيف يمكن أن تكون المحاسبة التي ستقوم بإدارة أموال المجلس المحلي من خارج البلدة، وهي لا تعلم حتى أسماء الحارات في عسفيا؟ وأضافوا بان ترشيح ريم أسدي غير مطابق لمواصفات المناقصة، فقد أشارت في سيرتها الذاتية بأنها لا توجد لديها أي تجربة سابقة في العمل، كمحاسبة مجلس محلي. وفي نهاية الجلسة عارض 5 أعضاء تعيينها، بينما صوت 4 أعضاء بضمنهم رئيس المجلس وجيه كيوف إلى جانب تعيينها. الجدير ذكره انه في حال عدم تعيين محاسب للمجلس خلال 21 يوما، ستتخذ وزارة الداخلية الإجراءات اللازمة وفق القانون، بما في ذلك تعيين محاسب من قبلها.

عقد مجلس عسفيا المحلي مساء أمس الخميس جلسة خاصة لتعيين محاسب للمجلس المحلي، بدل المحاسبة ناهدة منصور، (التي تخضع لإجازة مرضية)، ذلك بعد أن وقع الاختيار على المحاسبة ريم أسدي من قبل لجنة المناقصات.

واعرب اعضاء المجلس خلال الجلسة عن معارضتهم الشديدة لتعيين ريم أسدي محاسبة للمجلس، وتساءل بعضهم:" كيف يمكن أن تكون المحاسبة التي ستقوم بإدارة أموال المجلس المحلي من خارج البلدة، وهي لا تعلم حتى أسماء الحارات في عسفيا؟ وأضافوا بان ترشيح ريم أسدي غير مطابق لمواصفات المناقصة، فقد أشارت في سيرتها الذاتية بأنها لا توجد لديها أي تجربة سابقة في العمل، كمحاسبة مجلس محلي.

وفي نهاية الجلسة عارض 5 أعضاء تعيينها، بينما صوت 4 أعضاء بضمنهم رئيس المجلس وجيه كيوف إلى جانب تعيينها.

الجدير ذكره انه في حال عدم تعيين محاسب للمجلس خلال 21 يوما، ستتخذ وزارة الداخلية الإجراءات اللازمة وفق القانون، بما في ذلك تعيين محاسب من قبلها.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.