عقد مجلس دالية الكرمل المحلي مساء الاربعاء جلسة عمل خاصة، حضرها عدد من أعضاء المجلس المحلي وبعض رجال الدين، للتشاور في موضوع بيع الأراضي للغرباء. وأعرب أعضاء المجلس عن معارضتهم الشديدة من ظاهرة بيع الأراضي لأشخاص من خارج دالية الكرمل، بسبب الخطر الذي تلحقه هذه الظاهرة، لان احتياطي الأرض المخصص للأزواج الشابة اخذ في التناقص. وفي نهاية الجلسة تقرر إقامة لجنة إدارية تعمل في جميع الاتجاهات، بهدف الحد من هذه الظاهرة ومحاربتها، وتشجيع أبناء البلد لشراء الأراضي، كذلك تقرر عقد جلسة تضم جميع سكان البلدة، للتشاور واتخاذ قرارات بهذا الشأن. هذا وستعقد جلسة تحضيرية خلال الأسبوع القادم في بيت البلد بدالية الكرمل.

عقد مجلس دالية الكرمل المحلي مساء الاربعاء جلسة عمل خاصة، حضرها عدد من أعضاء المجلس المحلي وبعض رجال الدين، للتشاور في موضوع بيع الأراضي للغرباء.

وأعرب أعضاء المجلس عن معارضتهم الشديدة من ظاهرة بيع الأراضي لأشخاص من خارج دالية الكرمل، بسبب الخطر الذي تلحقه هذه الظاهرة، لان احتياطي الأرض المخصص للأزواج الشابة اخذ في التناقص.

وفي نهاية الجلسة تقرر إقامة لجنة إدارية تعمل في جميع الاتجاهات، بهدف الحد من هذه الظاهرة ومحاربتها، وتشجيع أبناء البلد لشراء الأراضي، كذلك تقرر عقد جلسة تضم جميع سكان البلدة، للتشاور واتخاذ قرارات بهذا الشأن.  
     
هذا وستعقد جلسة تحضيرية خلال الأسبوع القادم في بيت البلد بدالية الكرمل.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.