احتفل بعد ظهر الثلاثاء بوضع حجر الأساس للمنطقة الصناعية "بارك العلم والصناعة" المشتركة لدالية الكرمل، عسفيا، يوكنعام والمجلس الإقليمي مجيدو، بالقرب من القرية الزراعية عين هعيمق. حضر الاحتفال وزير الصناعة والتجارة شالوم سمحون ورؤساء السلطات المحلية المشتركة في المنطقة الصناعية، وعشرات المدعوين من هذه البلدات. وتطرق الوزير شالوم سمحون خلال كلمته إلى أهمية هذا المشروع وقال بأنه سيعمل على نقل مصانع من مركز البلاد إلى هذه المنطقة، لدعم حدائق "الهايتك" المتواجدة في يكنعام. وقال وجيه كيوف رئيس مجلس محلي عسفيا، بان هذه المبادرة هي بمثابة خطوة نحو المساواة، وان هذا المشروع سيساعد على حل أزمة البطالة في عسفيا. وتحدث كرمل نصر الدين رئيس مجلس دالية الكرمل المحلي عن أهمية المنطقة الصناعية وعن مساهمتها في حل مشكلة البطالة، وأعرب عن أمله في نجاح هذه المنطقة، وعن ضرورة دعمها وتطويرها. هذا وأقيمت في المكان مظاهرة نضمها العشرات من أعضاء الكيبوتسات والمستوطنات الزراعية في الشمال، ضد الوزير سمحون، واحتجاجاً على قرار الحكومة استيراد الحليب من خارج البلاد، كذلك بسبب إجراء تغييرات في قطاع إنتاج الحليب. وقد رفع المتظاهرون لافتات كتبت عليها شعارات ضد الوزير وأطلقوا الصفارات للتشويش على الاحتفال.

احتفل بعد ظهر الثلاثاء بوضع حجر الأساس للمنطقة الصناعية "بارك العلم والصناعة" المشتركة لدالية الكرمل، عسفيا، يوكنعام والمجلس الإقليمي مجيدو، بالقرب من القرية الزراعية عين هعيمق.

حضر الاحتفال وزير الصناعة والتجارة شالوم سمحون ورؤساء السلطات المحلية المشتركة في المنطقة الصناعية، وعشرات المدعوين من هذه البلدات.

وتطرق الوزير شالوم سمحون خلال كلمته إلى أهمية هذا المشروع وقال بأنه سيعمل على نقل مصانع من مركز البلاد إلى هذه المنطقة، لدعم حدائق "الهايتك" المتواجدة في يكنعام. 



وقال وجيه كيوف رئيس مجلس محلي عسفيا، بان هذه المبادرة هي بمثابة خطوة نحو المساواة، وان هذا المشروع سيساعد على حل أزمة البطالة في عسفيا.

وتحدث كرمل نصر الدين رئيس مجلس دالية الكرمل المحلي عن أهمية المنطقة الصناعية وعن مساهمتها في حل مشكلة البطالة، وأعرب عن أمله في نجاح هذه المنطقة، وعن ضرورة دعمها وتطويرها.

هذا وأقيمت في المكان مظاهرة نضمها العشرات من أعضاء الكيبوتسات والمستوطنات الزراعية في الشمال، ضد الوزير سمحون، واحتجاجاً على قرار الحكومة استيراد الحليب من خارج البلاد، كذلك بسبب إجراء تغييرات في قطاع إنتاج الحليب. وقد رفع المتظاهرون لافتات كتبت عليها شعارات ضد الوزير وأطلقوا الصفارات للتشويش على الاحتفال.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.