استعار نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم الذي هبط الى الدرجة الثانية المهاجم ماراما فاهيروا من نانسي لمدة عام واحد مع امكانية شراء بطاقته بحال عودة فريق الامارة إلى الدرجة الاولى، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الخميس. ويأتي انضمام فاهيروا (31 عاما) بعد يومين على قدوم نجم الفريق السابق لودوفيك جيولي، وهو سيخضع للفحص الطبي. وقال فاهيروا: "لم افكر كثيرا في الامر. كنت مع المجموعة (نانسي) في المرحبة الأولى ضد ليل (1-1)، لكني اتفقت مع المدرب (جان فرنانديز) على فكرة الرحيل. سأذهب الى الدرجة الثانية، لكن هذا أمر مميز لأني سأدافع عن ألوان موناكو الذي يملك فرصة كبيرة بالصعود". وتابع فاهيروا: "ستسنح لي الفرصة بالعودة إلى الجنوب بعد تجربتي مع نيس (2004-2007)". وكان فاهيروا المتحدر من جزيرة هايتي قد انضم إلى نيس قادما من نانت عام 2004 حيث برز في صفوفه.

استعار نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم الذي هبط الى الدرجة الثانية المهاجم ماراما فاهيروا من نانسي لمدة عام واحد مع امكانية شراء بطاقته بحال عودة فريق الامارة إلى الدرجة الاولى، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الخميس.

ويأتي انضمام فاهيروا (31 عاما) بعد يومين على قدوم نجم الفريق السابق لودوفيك جيولي، وهو سيخضع للفحص الطبي.

وقال فاهيروا: "لم افكر كثيرا في الامر. كنت مع المجموعة (نانسي) في المرحبة الأولى ضد ليل (1-1)، لكني اتفقت مع المدرب (جان فرنانديز) على فكرة الرحيل. سأذهب الى الدرجة الثانية، لكن هذا أمر مميز لأني سأدافع عن ألوان موناكو الذي يملك فرصة كبيرة بالصعود". وتابع فاهيروا: "ستسنح لي الفرصة بالعودة إلى الجنوب بعد تجربتي مع نيس (2004-2007)".

وكان فاهيروا المتحدر من جزيرة هايتي قد انضم إلى نيس قادما من نانت عام 2004 حيث برز في صفوفه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.