محليات

يديعوت: مقدسي حاول خطف سلاح مستوطن

أعلنت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على موقعها الإلكتروني أن شابا فلسطينيا من بلدة سلوان حاول خطف سلاح أحد المستوطنين في البلدة. وقالت الصحيفة إنه وأثناء محاولة الخطف أصيب المستوطن بجراح ونقل لمستشفى هداسا، في حين ما زالت الشرطة تبحث عن الشاب. وفي سياق متصل؛ أغلقت الشرطة شارع وادي حلوة في سلوان بعد الإفطار بسبب احتفال المستوطنين بما يسمى "خراب الهيكل"، ووضعت الحواجز على مدخل الحي ومنعت المصلين القاصدين المسجد الأقصى من المرور عبر الحواجز، بينما وفرت حرية الحركة للمستوطنين. وخلال ذلك أشهر مستوطن سلاحه في وجه سكان وادي حلوة لرفضهم إزاحة سياراتهم خلال مرور عشرات المستوطنين من شارع وادي حلوة، مما أدى إلى اشتباكات بالأيدي ومشادات كلامية بين الطرفين. ومن جهتهم؛ ألقى شبان مقدسيون المفرقعات والزجاجات الحارقة باتجاه بؤرة بيت يونتان الاستيطانية في الحارة الوسطى مما أدى إلى اشتعال بعض الممتلكات التي تعود للمستوطنين، كما أقدم عدد من الشبان على توجيه أضواء ليزر على البؤرة بشكل أربك المستوطنين.

أعلنت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية على موقعها الإلكتروني أن شابا فلسطينيا من بلدة سلوان حاول خطف سلاح أحد المستوطنين في البلدة.

وقالت الصحيفة  إنه وأثناء محاولة الخطف أصيب المستوطن بجراح ونقل لمستشفى هداسا، في حين ما زالت الشرطة تبحث عن الشاب.

وفي سياق متصل؛ أغلقت الشرطة شارع وادي حلوة في سلوان بعد الإفطار بسبب احتفال المستوطنين بما يسمى "خراب الهيكل"، ووضعت الحواجز على مدخل الحي ومنعت المصلين القاصدين المسجد الأقصى من المرور عبر الحواجز، بينما وفرت حرية الحركة للمستوطنين.

وخلال ذلك أشهر مستوطن سلاحه في وجه سكان وادي حلوة لرفضهم إزاحة سياراتهم خلال مرور عشرات المستوطنين من شارع وادي حلوة، مما أدى إلى اشتباكات بالأيدي ومشادات كلامية بين الطرفين.

ومن جهتهم؛ ألقى شبان مقدسيون المفرقعات والزجاجات الحارقة باتجاه بؤرة بيت يونتان الاستيطانية في الحارة الوسطى مما أدى إلى اشتعال بعض الممتلكات التي تعود للمستوطنين، كما أقدم عدد من الشبان على توجيه أضواء ليزر على البؤرة بشكل أربك المستوطنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.