فن وترفيه

جرذ حي داخل رغيف خبز في أستراليا

ذهلت امرأة باكتشاف جرذ حي داخل رغيف خبر اشترته من أحد المتاجر في أستراليا. وأفادت وكالة الأنباء الأسترالية «ايه ايه بي» الخميس ان المرأة التي طلبت عدم كشف هويتها كانت برفقة صديقة عندما كانت تفرغ أكياس الحاجات التي اشترتها من أحد المتاجر ولاحظت ثقبا غريبا في رغيف خبز اشترته. وقالت حينها للصديقة «في رغيف الخبز ثقب يشبه الثقب الذي يحدثه جرذ». لكن المرأة لم تتخيل أبدا أن يكون في الرغيف جرذ حقيقي وحي فأخذت ما اكتشفته إلى المتجر الذي اشترته منه لكن رد فعل المدير لم يعجبها لأنه لم يعتذر، بل قال انهم ليسوا مسؤولين عن الأمر لأن نوع الخبز ليس من إنتاجهم بل هم يبيعونه فقط. لكن المتجر الذي ينتمي إلى سلسلة متاجر كبيرة بدأ تحقيقا بالأمر الذي يبدو انه حصل خلال نقل الخبز إليه.

ذهلت امرأة باكتشاف جرذ حي داخل رغيف خبر اشترته من أحد المتاجر في أستراليا. وأفادت وكالة الأنباء الأسترالية «ايه ايه بي» الخميس ان المرأة التي طلبت عدم كشف هويتها كانت برفقة صديقة عندما كانت تفرغ أكياس الحاجات التي اشترتها من أحد المتاجر ولاحظت ثقبا غريبا في رغيف خبز اشترته. وقالت حينها للصديقة «في رغيف الخبز ثقب يشبه الثقب الذي يحدثه جرذ».
لكن المرأة لم تتخيل أبدا أن يكون في الرغيف جرذ حقيقي وحي فأخذت ما اكتشفته إلى المتجر الذي اشترته منه لكن رد فعل المدير لم يعجبها لأنه لم يعتذر، بل قال انهم ليسوا مسؤولين عن الأمر لأن نوع الخبز ليس من إنتاجهم بل هم يبيعونه فقط. لكن المتجر الذي ينتمي إلى سلسلة متاجر كبيرة بدأ تحقيقا بالأمر الذي يبدو انه حصل خلال نقل الخبز إليه.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.