تنشط الفعاليات المختلفه في الايام الماضية في خيمة الاعتصام في مدخل مدينة قلنسوه،حتى تحولت لمركز جماهيري فاعل ثقافي تربوي توعوي حافل بالحشود الذين يتوافدون ليلا ، ويقيمون صلاة التراويح على تراب ارضها، والاناشيد الدينية تقوي العزائم من اناشيد فرقة الرباط الاسلامية. واقيمت الليلة الماضية ندوة من قبل الناشط الشيخ مؤيد العقبي رئيس الحركة الاسلامية في قلنسوه حول اضرار الخارطة الهيكلية ، كما وتحدث المهندس يحيى جيوسي ومحمود متاني رئيس اللجنة الشعبي حول المخاطر الكامنه استغلال ظروف المدينة في ايداعها دون سابق انذار. كما وسبق ان اقيمت ندوة بهذا الصدد حول قضايا الارض والحق في المسكن و التوجه الحكومي لقضايا التخطيط في الوسط العربي عامة وقلنسوة خاصة ، وتم التوقيع على الاعتراضات على الخارطه في خيمة الاعتصام بمرافقة الطاقم المهني من قبل محامين ومهندسين وبمشاركة بروفيسور אורן יפתחאל-مخطط ومحاضر في قسم الجغرافيه-جامعة بئر السبع، بروفيسور סנדי קידר-محاضر في قسم الجغرافيه جامعة حيفا ورئيس منظمة العدل التوزيعي، رئيس قسم الهندسه في بلدية قلنسوة نادي تايه، ود.ثابت ابو راس -محاضر في قسم الجغرافيه في جامعة بئر السبع.

تنشط الفعاليات المختلفه في الايام الماضية في خيمة الاعتصام في مدخل مدينة قلنسوه،حتى تحولت لمركز جماهيري فاعل ثقافي تربوي توعوي حافل بالحشود الذين يتوافدون ليلا ، ويقيمون صلاة التراويح على تراب ارضها، والاناشيد الدينية تقوي العزائم من اناشيد فرقة الرباط الاسلامية.

واقيمت الليلة الماضية ندوة من قبل الناشط الشيخ مؤيد العقبي رئيس الحركة الاسلامية في قلنسوه حول اضرار الخارطة الهيكلية ، كما وتحدث المهندس يحيى جيوسي ومحمود متاني رئيس اللجنة الشعبي حول المخاطر الكامنه استغلال ظروف المدينة في ايداعها دون سابق انذار.

كما وسبق ان اقيمت ندوة بهذا الصدد حول قضايا الارض والحق في المسكن و التوجه الحكومي لقضايا التخطيط في الوسط العربي عامة وقلنسوة خاصة ، وتم التوقيع على الاعتراضات على الخارطه في خيمة الاعتصام بمرافقة الطاقم المهني من قبل محامين ومهندسين وبمشاركة بروفيسور אורן יפתחאל-مخطط ومحاضر في قسم الجغرافيه-جامعة بئر السبع، بروفيسور סנדי קידר-محاضر في قسم الجغرافيه جامعة حيفا ورئيس منظمة العدل التوزيعي، رئيس قسم الهندسه في بلدية قلنسوة نادي تايه، ود.ثابت ابو راس -محاضر في قسم الجغرافيه في جامعة بئر السبع.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.