نظمت لجنة اقرأ المحلية في ديرحنا هذا الأسبوع احتفالاً مهيباً في ساحة يوم الأرض خصص لتكريم الطلاب المتفوقين في شتى مدارس القرية حضره لفيف كبير من الطلاب وذويهم وأهالي الطلاب كما حضره الأستاذ نسيم بدارنة رئيس جمعية اقرأ وشخصيات عدة دعيت لحضور الحفل . تولى عرافة الحفل الشيخ قاسم عزام الذي بارك للناجحين تفوقهم وحثهم على العلم والتقدم به، واستهله الطالب المتفوق مجد شحادة بتلاوة آيات من القرآن الكريم. المربي طلحة شبلي مسؤول الدعوة في البلدة رحب بالحضور الكريم وشكر جهود جمعية اقرأ التي تعمل على رفع مكانة التعليم في مجتمعنا العربي، ووجه رسائل عدة للطلاب والمعلمين والأهل، حث فيها الطلاب على التوفيق بين الإيمان والعلم لان العلم لا فائدة له دون إيمان، ودعا المدرسين إلى حفظ الأمانة التي استأمنوا عليها، ومن ثم أوصى الأهل بالحفاظ على أبنائهم والعمل على إرشادهم وتصويبهم في حياتهم اليومية. وأما المربي نسيم بدارنة فقدم كلمة أثنى فيها على عمل جمعية اقرأ بشكل عام ودورها في دعم وتطوير قدرات الطلاب ودفعهم نحو تحقيق الأفضل، بعدها قدم رجا خطيب رئيس المجلس المحلي كلمة بارك فيها بالحفل الكريم، شاكراً مساعي اقرأ على إرشاد الطلاب وتوجيههم ومرافقتهم في شتى الميادين التعليمية، كما هنأ الطلاب وأهاليهم على التفوق، وحثهم على مواصلة المسيرة التعليمية في الحياة الجامعية. ثم قام مندوب لجنة اقرأ في ديرحنا مجدي أبو الحوف بتعريف الحضور حول ماهية عمل لجنة اقرأ، والإنجازات التي حققتها في سبيل النهوض بالمستوى الثقافي في البلدة. وتخلل الاحتفال تكريم المعلمين، حيث قام كادر لجنة اقرأ بتكريم البروفيسور سامي حسين الطبيب في مشفى المقاصد في مدينة القدس والذي ألقى كلمة حث فيها الطلاب على السير في طريق العلم، كما تم تكريم المربيين اللذين خرجا للتقاعد ملحم خطيب مدير المدرسة الثانوية وكمال أشقر المدرس في المدرسة الإعدادية. وشمل البرنامج فقرة فنية للأخ نضال بدارنة، وفي نهاية الاحتفال قدمت الفقرة المركزية والتي تم خلالها تكريم 350 طالباً متفوقاً.

نظمت لجنة  اقرأ المحلية في ديرحنا  هذا الأسبوع احتفالاً مهيباً  في ساحة يوم الأرض خصص لتكريم الطلاب المتفوقين في شتى مدارس القرية حضره لفيف كبير من الطلاب وذويهم وأهالي الطلاب كما حضره الأستاذ نسيم بدارنة رئيس جمعية اقرأ وشخصيات عدة دعيت لحضور الحفل .
 
تولى عرافة الحفل الشيخ قاسم عزام الذي بارك للناجحين تفوقهم وحثهم على العلم والتقدم به، واستهله الطالب المتفوق مجد شحادة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

المربي طلحة شبلي مسؤول الدعوة في البلدة رحب بالحضور الكريم وشكر جهود جمعية اقرأ التي تعمل على رفع مكانة التعليم في مجتمعنا العربي، ووجه رسائل عدة للطلاب والمعلمين والأهل، حث فيها الطلاب على التوفيق بين الإيمان والعلم لان العلم لا فائدة له دون إيمان،  ودعا المدرسين إلى حفظ الأمانة التي استأمنوا عليها، ومن ثم أوصى الأهل بالحفاظ على أبنائهم والعمل على إرشادهم وتصويبهم في حياتهم اليومية.

وأما المربي نسيم بدارنة فقدم كلمة  أثنى فيها على عمل جمعية اقرأ بشكل عام ودورها في دعم وتطوير قدرات الطلاب ودفعهم نحو تحقيق الأفضل،  بعدها قدم رجا خطيب رئيس المجلس المحلي كلمة بارك فيها بالحفل الكريم، شاكراً مساعي اقرأ على إرشاد الطلاب وتوجيههم ومرافقتهم في شتى الميادين التعليمية، كما هنأ الطلاب وأهاليهم على التفوق، وحثهم على مواصلة المسيرة التعليمية في الحياة الجامعية.

ثم قام مندوب لجنة اقرأ  في ديرحنا مجدي أبو الحوف بتعريف الحضور حول ماهية عمل لجنة اقرأ، والإنجازات التي حققتها في سبيل النهوض بالمستوى الثقافي في البلدة.

وتخلل الاحتفال تكريم المعلمين، حيث قام كادر لجنة اقرأ  بتكريم البروفيسور سامي حسين الطبيب في مشفى المقاصد في مدينة  القدس والذي ألقى كلمة حث فيها الطلاب على السير في طريق العلم، كما تم تكريم المربيين اللذين خرجا للتقاعد ملحم خطيب مدير المدرسة الثانوية وكمال أشقر المدرس في المدرسة الإعدادية.

وشمل البرنامج فقرة فنية للأخ نضال بدارنة، وفي نهاية الاحتفال قدمت الفقرة المركزية والتي تم خلالها تكريم 350 طالباً متفوقاً.











































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.