مطبخ

بصل محشي بالأعشاب

* المقادير: - 2 رأس بصل يابس أحمر اللون - 200 غم أو 1 كوب تونا بالزيت - 80 غم أو 3/1 كوب لب خبز جاف - 200 غم أو 1 كوب حليب طازج - القليل من الأعشاب البصلية - ضمة زعتر فارسي طازج - ضمة أعشاب عطرية - بيضة - ملح وفلفل أسود * التحضير: - نقشر البصل ثم نقطعه أفقياً قليلاً من الأعلى. - نسلق البصل في ماء مغلي مملح مدة 10 دقائق ثم نضعه على قطعة قماش نظيفة حتى يتصفى و نفرغ الجزء السفلي منه. - نضع لب الخبز في الحليب حتى يصبح طرياً ثم نعصره و نضعه في الخلاط. - نضيف إلى الخبز لب البصل و الزعتر و الأعشاب العطرية و البصلية و البيضة و نخلط حتى نحصل على خليط متجانس. - نسكب الخليط في وعاء ثم نضيف إليه التونا المصفاة جيداً من الزيت و المفتتة باستخدام شوكة و رشة ملح و الفلفل الأسود و نحرك المقادير جيداً. - نحشي البصل المفرغ بالخليط ثم نضعه في صينية فرن مغطاة بورق فرن و نغطي البصل بالجزء العلوي منه. - ندخل الصينية الفرن عند درجة حرارة 180 مدة 20 دقيقة.

* المقادير:
- 2 رأس بصل يابس أحمر اللون
- 200 غم أو 1 كوب تونا بالزيت
- 80 غم أو 3/1 كوب لب خبز جاف
- 200 غم أو 1 كوب حليب طازج
- القليل من الأعشاب البصلية
- ضمة زعتر فارسي طازج
- ضمة أعشاب عطرية
- بيضة
- ملح وفلفل أسود
* التحضير:
- نقشر البصل ثم نقطعه أفقياً قليلاً من الأعلى.
- نسلق البصل في ماء مغلي مملح مدة 10 دقائق ثم نضعه على قطعة قماش نظيفة حتى يتصفى و نفرغ الجزء السفلي منه.
- نضع لب الخبز في الحليب حتى يصبح طرياً ثم نعصره و نضعه في الخلاط.
- نضيف إلى الخبز لب البصل و الزعتر و الأعشاب العطرية و البصلية و البيضة و نخلط حتى نحصل على خليط متجانس.
- نسكب الخليط في وعاء ثم نضيف إليه التونا المصفاة جيداً من الزيت و المفتتة باستخدام شوكة و رشة ملح و الفلفل الأسود و نحرك المقادير جيداً.
- نحشي البصل المفرغ بالخليط ثم نضعه في صينية فرن مغطاة بورق فرن و نغطي البصل بالجزء العلوي منه.
- ندخل الصينية الفرن عند درجة حرارة 180 مدة 20 دقيقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.