فن وترفيه

لم يستحم منذ 37 سنة بانتظار مولود.. ذكر

يمتنع مزارع هندي عن الاغتسال منذ 37 عاما بانتظار أن يولد له صبي يحمل اسمه ولكن مسعاه باء بالفشل بعد أن أنجب 7 فتيات وتحول بنظر أقربائه إلى الرجل ذي الرائحة الأكره في العالم. وذكرت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية التي نشرت صورا للمزارع كالياشي سينغ (65 عاما) انه يمتنع عن الاغتسال منذ 37 سنة لأن كاهنا قال له بعد زواجه بفترة قصيرة عام 1974 إنه سينجب صبيا إن لم يغتسل في الماء وحافظ على طول شعره. ويبلغ طول جدايل شعر سينغ 182 سنتيمترا غير أنه وجد نفسه والدا لسبع بنات. ويقضي سينغ أيامه بحلب الأبقار في ظل حرارة مرتفعة جدا غير أنه لا يغتسل بالماء بل يكتفي بـ «حمام نار» كل مساء من خلال تدخين الماريجوانا والرقص حول موقد والتضرع للإله البوذي شيفا. ويقول سينغ إن «حمام النار» يكفي لإزالة العرق عن جسمه. وتعرب زوجته كالافاتي ديفي (60 عاما) عن استيائها من نمط حياة زوجها وقالت إنها حاولت حرمانه من العلاقة الزوجية غير أنها عادت وقبلت لأن عليها تحمل زوجها مثلما هو. ولا يستخدم سينغ الماء إلا لغسل فمه ويديه¡ وقال «ليس لدي ابن¡ إذن لن استحم مجددا وحين أولد من جديد ربما قد استحم».

يمتنع مزارع هندي عن الاغتسال منذ 37 عاما بانتظار أن يولد له صبي يحمل اسمه ولكن مسعاه باء بالفشل بعد أن أنجب 7 فتيات وتحول بنظر أقربائه إلى الرجل ذي الرائحة الأكره في العالم.
وذكرت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية التي نشرت صورا للمزارع كالياشي سينغ (65 عاما) انه يمتنع عن الاغتسال منذ 37 سنة لأن كاهنا قال له بعد زواجه بفترة قصيرة عام 1974 إنه سينجب صبيا إن لم يغتسل في الماء وحافظ على طول شعره.
ويبلغ طول جدايل شعر سينغ 182 سنتيمترا غير أنه وجد نفسه والدا لسبع بنات.
ويقضي سينغ أيامه بحلب الأبقار في ظل حرارة مرتفعة جدا غير أنه لا يغتسل بالماء بل يكتفي بـ «حمام نار» كل مساء من خلال تدخين الماريجوانا والرقص حول موقد والتضرع للإله البوذي شيفا.
ويقول سينغ إن «حمام النار» يكفي لإزالة العرق عن جسمه.
وتعرب زوجته كالافاتي ديفي (60 عاما) عن استيائها من نمط حياة زوجها وقالت إنها حاولت حرمانه من العلاقة الزوجية غير أنها عادت وقبلت لأن عليها تحمل زوجها مثلما هو.
ولا يستخدم سينغ الماء إلا لغسل فمه ويديه وقال «ليس لدي ابن إذن لن استحم مجددا وحين أولد من جديد ربما قد استحم».

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.