محليات

فرحة عارمة في عرابه بتخرج اربعة اطباء

تسود قرية عرابه في هذه الاونه اجواء فرح وسعادة بتخرج اربعة اطباء من ابناء القرية بعد ان انهو دراستهم في جامعة العلوم والتكنولوجية في اربد بحضور افراد عائلاتهم. الاطباء هم : الطبيب وائل فايق خوري , مهران صالح شلاعطة , شمالي حسين شمالي ومحمد نور الدين بدارنه. وخرجت جامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد ي فوجها ال 22 والبالغ عدد اطبائها الخريجين هذا العام 600 طبيب , ويبلغ عدد الطلاب اللذين يدرسون في الجامعه حوالي 21 الف طالب وطالبة منهم حوالي الف طالب من عرب الداخل . واعرب الاطباء الخريجين عن سعادتهم الكبيره في تحقيق حلمهم وحلم والديهم متمنين ان يوفقوا في اجتياز امتحان الدولة ليتسنى لهم ممارسة مهنتهم ومتمنين لجميع الطلاب الذين يدرسون في كل الجامعات في البلاد والخارج النجاح.

تسود قرية عرابه في هذه الاونه اجواء فرح وسعادة بتخرج اربعة اطباء من ابناء القرية بعد ان انهو دراستهم في جامعة العلوم والتكنولوجية في اربد بحضور افراد عائلاتهم.

الاطباء هم : الطبيب وائل فايق خوري , مهران صالح شلاعطة , شمالي حسين شمالي ومحمد نور الدين بدارنه.

وخرجت جامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد ي فوجها ال 22 والبالغ عدد اطبائها الخريجين هذا العام 600 طبيب , ويبلغ عدد الطلاب اللذين يدرسون في الجامعه حوالي 21 الف طالب وطالبة منهم حوالي الف طالب من عرب الداخل .

واعرب الاطباء الخريجين عن سعادتهم الكبيره في تحقيق حلمهم وحلم والديهم متمنين ان يوفقوا في اجتياز امتحان الدولة ليتسنى لهم ممارسة مهنتهم ومتمنين لجميع الطلاب الذين يدرسون في كل الجامعات في البلاد والخارج النجاح.













































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.