احتفل هذا الأسبوع بافتتاح المكتبة المدرسية في مدرسة زيمر الإعدادية بحضور رئيس المجلس المجلس سمير درويش ولجنة أولياء أمور الطلاب وعدد كبير من المدعوين والمدعوات. وكان المواطن جمال أبو جويلة قد تبرع بمبلغ من المال عن روح ابنه المتوفى "نهاد" لانجازالمكتبة، وساهم المجلس ولجنة أولياء أمور الطلاب بضعفي مبلغ التبرع ما أتاح هذا المشروع التربوي الهام. يذكر أن في زيمر مكتبة عامة تعمل من داخل قصر الثقافة بعد أن تم توسيعها وتزويدها بالحواسيب وبالتجهيزات المكتبية الحديثة. وفي كلمته بهذه المناسبة أعرب رئيس المجلس سمير درويش عن خيبة أمله من قلة عدد الطلاب والمواطنين الذين يرتادون المكتبة العامة التي سبق أن افتتحت في بناية "قصر الثقافة" في زيمر وحضّ جمهور الآباء والأمهات على ارتياد المكتبات وعلى تشجيع أبنائهم وبناتهم على استعارة الكتب الدراسية وعلى المطالعة في البيوت أو داخل المكتبات. وتحدث في هذه المناسبة رئيس لجنة الآباء الدكتور نائل عمر ومدير المدرسة إياد زيدان وإمام مسجد يمه الشيخ احمد بيادسة وحضوا جميعهم على القراءة والمطالعة. وتولى عرافة الحفل مؤيد زيدان مدير قسم المعارف في المجلس المحلي.

احتفل هذا الأسبوع بافتتاح المكتبة المدرسية في مدرسة زيمر الإعدادية بحضور رئيس المجلس المجلس سمير درويش ولجنة أولياء أمور الطلاب وعدد كبير من المدعوين والمدعوات.

وكان المواطن جمال أبو جويلة قد تبرع بمبلغ من المال عن روح ابنه المتوفى "نهاد" لانجازالمكتبة، وساهم المجلس ولجنة أولياء أمور الطلاب بضعفي مبلغ التبرع ما أتاح هذا المشروع التربوي الهام.

يذكر أن في زيمر مكتبة عامة تعمل من داخل قصر الثقافة بعد أن تم توسيعها وتزويدها بالحواسيب وبالتجهيزات المكتبية الحديثة.

وفي كلمته بهذه المناسبة أعرب رئيس المجلس سمير درويش عن خيبة أمله من قلة عدد الطلاب والمواطنين الذين يرتادون المكتبة العامة التي سبق أن افتتحت في بناية "قصر الثقافة" في زيمر وحضّ جمهور الآباء والأمهات على ارتياد المكتبات وعلى تشجيع أبنائهم وبناتهم على استعارة الكتب الدراسية وعلى المطالعة في البيوت أو داخل المكتبات.

وتحدث في هذه المناسبة رئيس لجنة الآباء الدكتور نائل عمر ومدير المدرسة إياد زيدان وإمام مسجد يمه الشيخ احمد بيادسة وحضوا جميعهم على القراءة والمطالعة.

وتولى عرافة الحفل مؤيد زيدان مدير قسم المعارف في المجلس المحلي.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.