برعاية قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي معليا والمركز الجماهيري,تم مساء الاربعاء تقديم كونسيرت العزف الأول والمُميز بنجاح مُنقطع النظير وذلك على خشبة مسرح الاحلام في معليا. وقدم ما يزيد عن 50 طالباً في المعهد المقام منذ سنة 2006 معزوفات مُميزة وخالدة على مختلف الآلات الموسيقية مثل العود, الكمان, بيانو, اورغ, غيتارة وايقاع, وأبدع جميع الطلاب ونالوا إعجاب الاهالي والحضور. وأشرف على الأبداع الموسيقي, المايسترو درويش درويش, والفنان المبدع ايهاب خوري والمدرب سالم درويش, هذا وواكب على تحضير الكونسيرت الناجح كل من مدير قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي فراس عراف والأخت نهيل معلوف سكرتيرة المركز الجماهيري, ومنسق الصوت والموسيقى في مسرح الاحلام ايليا معلم. وخرج الحضور بعد العرض مع ابتسامة عريضة على وجوههم على أمل اللقاء ثانية لكونسيرت العزف الثاني في العام القادم.

برعاية قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي معليا والمركز الجماهيري,تم مساء الاربعاء تقديم كونسيرت العزف الأول والمُميز بنجاح مُنقطع النظير وذلك على خشبة مسرح الاحلام في معليا.

وقدم ما يزيد عن  50 طالباً في المعهد المقام منذ سنة 2006 معزوفات مُميزة وخالدة على مختلف الآلات الموسيقية مثل العود, الكمان, بيانو, اورغ, غيتارة وايقاع, وأبدع جميع الطلاب ونالوا إعجاب الاهالي والحضور.

وأشرف على الأبداع الموسيقي, المايسترو درويش درويش, والفنان المبدع ايهاب خوري والمدرب سالم درويش, هذا وواكب على تحضير الكونسيرت الناجح كل من مدير قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي فراس عراف والأخت نهيل معلوف سكرتيرة المركز الجماهيري, ومنسق الصوت والموسيقى في مسرح الاحلام ايليا معلم.

وخرج الحضور بعد العرض مع ابتسامة عريضة على وجوههم على أمل اللقاء ثانية لكونسيرت العزف الثاني في العام القادم.
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.