فلسطيني

الشرطة الفلسطينية تفكك شبكة تجارة وتصنيع المواد المخدرة في نابلس

تمكنت الشرطة الفلسطينية اليوم، بإسناد وتعاون قوات الأمن، من إحباط عملية إنتاج وترويج للمواد المخدرة وضبطت قطع سلاح وذخائر في مدينة نابلس.

وفي تصريح للناطق الإعلامي باسم الشرطة، العقيد لؤي ارزيقات، أكدت السلطات الأمنية أن العملية جاءت بنتيجة متابعة دقيقة لمجموعة من الأشخاص المشتبه في تورطهم في تجارة وترويج المخدرات، وبعد جهود مستمرة، تمكنت الشرطة من القبض على شخص يُشتبه بإدارته لشبكة تجارة وتصنيع المواد المخدرة.

وعلاوة على ذلك، بفضل التحريات الدقيقة والتعاون الوثيق مع الأجهزة الأمنية، تم تحديد مكان مشتبه به آخر، حيث تمت عمليات تفتيش واسعة النطاق في منزله، مما أسفر عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة وقطع سلاح وبعض الذخائر، بالإضافة إلى مواد أثرية ومعدات لتنقيب عن الآثار.

وفي تصريحاته، أوضح العقيد ارزيقات أن المشتبه بهم اعترفوا بتورطهم في تجارة المواد المخدرة، وأنهم يعملون فقط على ترويجها، فيما تم استصدار المذكرات القانونية ضد المتورطين الآخرين، بمن فيهم صاحب سوابق جنائية، وتم تفتيش منزله وضبطت الشطة مصنعا يشتبه استخدامه لتصنيع مواد مخدرة وضبطت زجاجات من مواد شديدة الخطورة.

وفي ختام التصريح، أكد العقيد ارزيقات أنه تم التحفظ على جميع المشتبه بهم والمضبوطات، لحين إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، مشيرًا إلى أهمية تلك الجهود في تعزيز الأمن والسلم الاجتماعي في المنطقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.