سياسة

مسؤول في حماس: لم نقرر حتى الآن إرسال وفد لعقد جولة مفاوضات جديدة

قال مسؤول في "حماس"، الأحد، إن الحركة لم تتخذ بعد قراراً بشأن ما إذا كانت سترسل وفداً إلى مفاوضات جديدة في الدوحة أو القاهرة بهدف التوصل إلى صفقة مع الجيش الإسرائيلي.

وأكد المسؤول الذي طلب عدم كشف هويته أنه "لا يوجد أي توجه ولا قرار في حماس حتى الآن لإرسال وفد لعقد جولة مفاوضات جديدة في القاهرة أو الدوحة".

وكان مكتب رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قد أعلن، الجمعة، الموافقة على توجه وفدين إسرائيليين إلى الدوحة والقاهرة لاستئناف المفاوضات الرامية للتوصل إلى صفقة مع حركة حماس في غزة.

وسيتوجه الوفد الأول برئاسة رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد" ديفيد برنيع إلى العاصمة القطرية في الأيام القريبة، فيما سيقود رئيس جهاز الأمن العام "الشاباك" رونين بار وفداً ثانياً إلى العاصمة المصرية.

ونقلت تقارير إعلامية مصرية، أمس السبت، أن المفاوضات الرامية للتوصل إلى صفقة في غزة ستستأنف يوم الأحد في القاهرة.

وتسعى وساطة قطر ومصر وواشنطن إلى التوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى وهدنة ثانية في غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.