الحرب على غزة

حرب غزة لليوم ال154| القوات الإسرائيلية تواصل قصفها الجوي والمدفعي على القطاع

شنّ الجيش الإسرائيلي غارات شمالي قطاع غزة، في منطقة الشيخ زايد وشارع غزة القديم في جباليا البلد، فيما وصل ضحايا إلى مستشفى الشفاء بعد إطلاق الجيش النار على الفلسطينيين أثناء انتظارهم المساعدات عند دوار النابلسي.

وأكدت المصادر ارتفاع عدد ضحايا الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزلا بمنطقة الحكر في دير البلح وسط قطاع غزة إلى 9 أشخاص، من بينهم نساء وأطفال.

ارتقاء شخصين بإنزال خاطئ للمساعدات الجوية في غزة

أكدت مصادر بارتقاء شابين وإصابة آخرين نتيجة إنزال مساعدات جوية بشكل خاطئ على منازل في شمال غرب مدينة غزة.

وكانت طائرات الشحن الأميركية ألقت أمس الخميس مساعدات من الجو في قطاع غزة، في ثالث عملية مشتركة مع الأردن لإيصال مساعدات خلال أقل من أسبوع.


وقال إن قصفا إسرائيليا استهدف منزلا غرب مدينة رفح أقصى جنوب قطاع غزة أسفر عن ارتقاء 5 أشخاص، بينهم طفلان.

وأضاف أن خان يونس جنوبي القطاع تشهد القصف الإسرائيلي الأكثر كثافة في غزة منذ فجر اليوم، دون أن تُعرف حتى الآن المواقع التي يستهدفها القصف.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية ليلة الخميس بإطلاق 3 صواريخ من غزة باتجاه مدينة سديروت وسقوط أحدها في منطقة مفتوحة.

وذكرت القناة الـ13 الإسرائيلية أنه بالرغم من استثمار الجيش أغلب إمكانياته بالقتال في خان يونس جنوبي قطاع غزة، فإنه لم يتمكن حتى الآن من القضاء على 6 كتائب لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) تنشط هناك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.