فلسطيني

حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق مختلفة فى الضفة الغربية

شنت قوات الجيش الإسرائيلي صباح اليوم، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق مختلفة فى الضفة الغربية تخللتها مواجهات

وأفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى أن قوات الجيش اعتقلت عددا من الفلسطينيين حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة الضلوع والمشاركة في أعمال مقاومة مسلحة.

تخللت الاقتحامات مواجهات واعتقالات لعدّة فلسطينيين، والتي أسفرت عن إصابات في صفوف الفلسطينيين. تركّزت العمليّات على مختلف المحافظات، خاصة في المخيمات والمناطق السكنية، حيث شهدت المنازل خسائر كبيرة جراء التفتيشات والاقتحامات. تم نقل العديد من المعتقلين للتحقيق بتهم الضلوع في أعمال مقاومة مسلحة.

في سياق متصل، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مخيمات عقبة جبر وعين السلطان في أريحا، مشعلة مواجهات وتبادل إطلاق نار. وفي نابلس، داهمت مناطق متفرقة ونفذت عمليات تفتيش في حي التعاون العلوي والمساكن الشعبية.

كما شهدت بلدات كفر قدوم ويعبد ورمانة واليامون بجنين اقتحامات وحملات تفتيش، مع تصاعد المواجهات والاشتباكات مع المقاومة. وتم اعتقال عدة فلسطينيين، بينهم الفتى سليمان يوسف محمد كعابنه والشقيقين علي وعايش محمد علي عوض.

في سياق آخر، أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي النار واستخدمت القنابل الصوتية خلال مداهمتها لضاحية السلام في عناتا بالقدس، ما أسفر عن إصابة فلسطيني برصاص ونقله إلى المستشف

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.