عالمي
يحيى سريع- المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية

الحوثي: الضربات الأميركية البريطانية على اليمن "لن تمر بدون رد وعقاب"

حذّرت جماعة أنصار الحوثيون اليوم الثلاثاء، الولايات المتحدة وبريطانيا من أن ضرباتهما على اليمن "لن تمر دون رد وعقاب"، مشيرين إلى أنهم تعرّضوا لـ18 غارة جوّية في الساعات الماضية، بحسب وكالة "فرانس برس".

وكتب الناطق باسم القوات المسلحة التابعة للحوثيين يحيى سريع على منصّة «إكس»: "شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني 18 غارة جوية خلال الساعات الماضية توزعت كالتالي: 12 غارة على أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء. ثلاث غارات على محافظة الحديدة. غارتان على محافظة تعز. غارة على محافظة البيضاء"، مؤكداً أن "هذه الاعتداءات لن تمر دون رد وعقاب".

وفجر اليوم الثلاثاء، شنّت القوات الأميركية والبريطانية ضربات على مواقع في العاصمة اليمنية صنعاء وفي عدد من محافظات البلاد، وفق ما أفادت وكالة «سبأ نت» التابعة للحوثيين.

وأوردت الوكالة في نبأ عاجل أن "العدوان الأميركي البريطاني يشنّ غارات على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات".

من جانبه، أكد وزير الخارجية البريطاني، ديفيد كاميرون، الثلاثاء، أن الضربات الجديدة تبعث "الرسالة الأكثر وضوحا بأننا سنواصل إضعاف قدرة (الحوثيين) على تنفيذ هجمات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.