أمني
ارتقاء 3 فلسطينيين في عملية تبادل لإطلاق النار في مستوطنة أدورا غرب الخليل

ارتقاء 3 فلسطينيين في عملية تبادل لإطلاق النار في مستوطنة أدورا غرب الخليل

قالت هيئة البث الإسرائيلية إن 3 مسلحين فلسطينيين قتلوا وأصيب إسرائيليان بجروح في عملية تبادل لإطلاق النار في مستوطنة أدورا بجبل الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان اليوم السبت، أن "الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، أبلغتها بارتقاء طفلين وشاب برصاص الجيش الإسرائيلي مساء أمس الجمعة قرب مستوطنة "أدورا" المقامة على أراضي الأهالي غرب الخليل بالضفة الغربية، وبذلك يكون عدد الضحايا الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر 2023 قد ارتفع إلى 347 ضحيةً .

ومساء الجمعة، أعلن الجيش الإسرائيلي عن قتله لثلاثة فلسطينيين بزعم أنهم تسللوا إلى "أدورا"، فيما قالت إذاعة الجيش إن إسرائيليًا أصيب بإطلاق نار وإنه "تم نقله إلى المستشفى للعلاج"، دون توضيح حالته الصحية.

وبعد الحادث بساعات، والتعرف على هويات الشبان الثلاثة، ودفع الجيش الإسرائيلي بتعزيزاته العسكرية إلى بلدة إذنا غربي الخليل، واقتحم منازل ذويهم وأجرى فيها عمليات تفتيش واسعة.

في الوقت ذاتهه، أوردت مواقع إخبارية فلسطينية أن إطلاق نار استهدف مستوطنة كفار عتصيون المقامة على أراضي بلدة بيت أمر شمال الخليل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.