أمني
التطورات على الحدود للبنانية| الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جنديين بصواريخ حزب الله

التطورات على الحدود للبنانية| الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جنديين بصواريخ حزب الله

أكد حزب الله إنه استهدف، ليل أمس الثلاثاء، ثكنة ميتات الإسرائيلية، وتموضعًا لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام، ومجموعة من جنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع المرج، مشيراً إلى وقوع أفرادها بين قتيل وجريح.

وذكر الحزب أنه استهدف مرة ثانية الموقع نفسه، عند قدوم مجموعة جديدة من جنود العدو لمعاينة المكان، مؤكداً سقوط أفرادها بين قتيل وجريح. 

وحلقت طائرات الجيش الإسرائيلي على نحو مكثف في ساعات الصباح على علوّ منخفض في الأجواء اللبنانية. 

وأعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء رفع حالة التأهب على طول الحدود مع لبنان، وذلك بعد ساعات من اغتيال صالح العاروري، بواسطة طائرة مسيرة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

ومن جانبها اعتبرت حركة أمل، برئاسة رئيس البرلمان نبيه بري، أن جريمة اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، مساء أمس في الضاحية الجنوبية لبيروت، "عدوانا على لبنان وسيادته، وهي أيضاً جريمة تضاف إلى سجل إسرائيل الحافل بالجرائم والمجازر المتواصلة".

وأضاف المكتب السياسي لحركة أمل، في بيان اليوم، إلى أن "ما ارتكبته إسرائيل من حرب آثم وجبان نضعه برسم المجتمع الدولي الذي عليه أن يتحرك على وجه السرعة للجم وكبح جماح العدوانية الإسرائيلية قبل فوات الأوان". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.