سياسة
إيلي كوهين: بدء الإفراج عن أول دفعة من “الرهائن” في غزة الخميس

إيلي كوهين: بدء الإفراج عن أول دفعة من “الرهائن” في غزة الخميس

 أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين، الأربعاء، أن إطلاق الدفعة الأولى من الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة سيبدأ غدا الخميس.

وقال كوهين لإذاعة الجيش الإسرائيلي: “غدا يبدأ إطلاق الدفعة الأولى من الرهائن الإسرائيليين”، دون الكشف عن ساعة محددة لبدء عملية إطلاق سراح الأسرى.

وعلق كوهين، على اتفاق الهدنة الإنسانية مع حركة “حماس” في قطاع غزة،  “هذا ليس وقفا لإطلاق النار، لكن هدنة لمدة 4 أيام تهدف إلى تحرير مختطفينا”.

وكانت الحكومة الإسرائيلية صادقت فجر الأربعاء، على اتفاق يتم بموجبه إطلاق 50 أسيرا من غزة بمقابل الإفراج عن 150 معتقلا فلسطينيا من السجون الإسرائيلية بالتزامن مع وقف إطلاق نار لمدة 4 أيام، يتم خلالها إدخال 300 شاحنة يوميا من المواد الإنسانية بما فيها الوقود الى عزة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.