أمني
حاجز قلنديا: اعتقال شاب من كفر عقب للاشتباه بمحاولة تنفيذ عمليّة دهس

حاجز قلنديا: اعتقال شاب من كفر عقب للاشتباه بمحاولة تنفيذ عمليّة دهس

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيليّ، شابًا من كفر عقب، للاشتباه في محاولة تنفيذه عمليّة دهس عند حاجز قلنديا العسكري، شمال مدينة القدس.

أفادت مصادر إسرائيلية، في وقتٍ سابق من ظهر اليوم الخميس، بإصابة جندي إسرائيلي، بعملية دهس على حاجز قلنديا العسكري الفاصل بين القدس ورام الله.

ومن جانبها قالت الشرطة في بيان: "قبل قليل، ورد بلاغ عن تعرض حارس أمن للدهس على معبر قلنديا". وأضافت أن "الحارس قد أُصيب بجراح طفيفة نتيجة الدهس".


فيما أُصيب شاب برصاص قوات الجيش الإسرائيليّ، وذلك بزعم محاولة تنفيذه عمليّة دهس عند حاجز قلنديا العسكري، شمال مدينة القدس.

وقالت الشرطة في بيان: "قبل قليل، ورد بلاغ عن تعرض حارس أمن للدهس على معبر قلنديا". وأضافت أن "الحارس قد أُصيب بجراح طفيفة نتيجة الدهس".

وذكرت أن "قوات الأمن ألقت القبض على المشتبه به في الدهس على الفور".

وأوضحت أنه "يجري التحقيق في ملابسات الحدث"، لافتة إلى أنه "يتمّ التحقيق في هذه المرحلة في الاشتباه في تنفيذ عملية دهس".

وأضافت الشرطة أنه "تمّ استدعاء قوات كبيرة من الشرطة في منطقة القدس إلى مكان الحدث".

التفاصيل بعد قليل، الصورة غير واضحة بشكل كامل حتى الآن 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.