الجريمة والعنف
تصوير الشرطة

3 إصابات بجرائم إطلاق نار بمناطق متفرّقة فجر اليوم

تستمر جرائم إطلاق النّار في المجتمع العربي بوتيرة مُقلقة، حيث أصيب صباح اليوم 3 أشخاص بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة

 نُفّذت صباح اليوم الثلاثاء 3 جرائم إطلاق نار في حيفا، والطيرة وعرعرة في المثلث الشمالي 

وقالت الشرطة إنها تحقق في ملابسات جريمة إطلاق النار التي نفذت في بلدة عرعرة في المثلث الشمالي، والتي أسفرت عن إصابة رجل في الخمسينيات من العمر بجروح وصفت بالمتوسطة، حيث نقل على إثرها إلى مستشفى "هيلل يافه" في الخضيرة لاستكمال العلاج.

و فى مدينة حيفا أصيب شاب بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك جراء جريمة إطلاق نار في المدينة فجر اليوم ونقلت طواقم التابعة لـ "نجمة داود الحمراء المصاب فى 40 من الى مستشفى "رمبام" في المدينة لاستكمال العلاج. 

وفي مدينة الطيرة، تعرض بعد منتصف الليلة شاب (32 عاما)، إلى جريمة إطلاق نار في المدينة، ما أسفر عن اصابته بجروح وصفت بالمتوسطة، حيث نقل على إثرها إلى مستشفى "مائير" في كفار سابا لاستكمال العلاج.

تندرج هذه الجرائم تحت ظاهرة تفشّي جرائم القتل وإطلاق النّار في المجتمع العربي حيث تتوالى الجريمة يوم بعد آخر، ومع هذه الجريمة ترتفع حصيلة جرائم القتلى في المجتمع العربي إلى 173 ضحيّة منذ مطلع العام الحالي، يأتي هذا في ظلّ تقاعس الشّرطة عن أداء عملها في جمع السّلاح والقبض على المجرمين مما يشّرع لهم الاستمرار يجرائمهم عقب تغيّب العقاب 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.