محليات
من مكان الحريق، تصوير الإسعاف

صفد: مصرع شخص وإصابة آخر إثر اندلاع حريق

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بجروح  خطيرة صباح اليوم الخميس، إثر  اندلاع حريق داخل مبنى سكني في مدينة صفد، شمالي البلاد

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء اليوم، قرابة الساعة 06:25 بلاغا حول نشوب حريق في مدينة صفد، وعليه وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وعملت على تخليص رجل (65 عامًا) وجد بدون علامات حياة، إذ تمّ إقرار وفاته على الفور، وآخر (20 عامًا) بحالة خطيرة مع حروق من الدرجة الثالثة".
وقال مسعف من مركز نجمة داوود الحمراء أنّه: "عند وصولنا للمكان عملنا على تخليص شاب (20 عامًا) كان بحالة خطيرة إثر استنشاق الدخان بالإضافة إلى الحروق في أنحاء جسمه كافة، إذ قدمنا له الاسعافات اللازمة وأحيل بعدها بواسطة الطائرة المروحية إلى المستشفى، كما عملنا على تخليص رجل (65 عامًا) لكن وجد بدون علامات حياة وتمّ إقرار وفاته في المكان". 

كما وفتحت الشرطة وخبراء الحرائق ملفًا للتّحقيق في ملابسات الحريق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.