محليات
مصرع الشاب راني حلبي من دالية الكرمل متأثرًا بإصابته في حادث عمل

مصرع الشاب راني حلبي من دالية الكرمل متأثرًا بإصابته في حادث عمل

أفادت مصادر محلية صباح اليوم الأربعاء، بوفاة الشاب راني سليمان زيدان حلبي عن عمر ناهز 29 عاما، في المستشفى متأثرًا بجروحه البالغة إثر إصابته أثناء عمله في مصنع، قبل أسبوعين.

وأعلنت العائلة أن الصلاة على الجنازة ومراسم الدفن، اليوم الأربعاء عند الساعة الثالثة بعد الظهر.

كما أعلنت عائلة الفقيد أنها ستستقبل المعزين في بيت الشعب بدالية الكرمل، يومي الخميس والجمعة بين الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى الثامنة مساء.

ويستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة، وفقًا لجمعية " عنوان العامل" أن 56 عاملًا لقوا مصارعهم في حوادث العمل بالبلاد منذ مطلع العام الجاري 2023 ولغاية اليوم، وغالبيتهم في حوادث بورش البناء.

يذكر أن حوادث العمل ازدادت، في الأعوام الأخيرة، الأمر الذي تسبب بمصرع مئات العمال في ورشات عمل، غالبيتهم العظمى من الفلسطينيين من كلا جانبي الخط الأخضر، وعمال أجانب، وذلك في ظل إهمال السلطات وحتى النقابات المهنية لهذه الحوادث وأسبابها، سيما انعدام وسائل الأمان والمراقبة الفعلية لتطبيق شروط السلامة العامة للعمال.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.