محليات

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور يتظاهر فى تل أبيب بمفرده احتجاجًا على استفحال الجريمة

تظاهر صباح اليوم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور فى تل أبيب بمفرده تزامنا مع جلسة رئيس الحكومة هناك احتجاجا على جرائم القتل المستشرية التي تهدّد ا المجتمع العربي 

وفي حديث لاذاعة الشمس مع رئيس بلدية الطّيبة المحامي شعاع منصور ضمن برنامج الظّهيرة حتّى الآن قال: "لقد سئمنا من هذه الظّاهرة ولم يعد أمن وأمان، والوضع بتدهور بشكل يومي ولا نشاهد أي رادع للجريمة".

كما وأضاف "أنا متأكّد أن 99% من المجتمع العربي يوافق على تدخّل الشاباك لمكافحة الجّريمة فقط لكي يتخلصون من هخذا الحال" 
وأتى تعليقهٌ بهذا الشّان بعد أن قرّرت قررت اللجنة الفرعية التي يرأسها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مساعدة جهاز الأمن العام (الشاباك) الشرطة الإسرائيلية في عملها ضد المنظمات الإجرامية في كل ما يتعلق بانتخابات السلطات المحلية، في إطار صلاحياتها وواجباتها بموجب القانون. 
جاءت مبادرة المظاهرة الفردية في ظلّ ما يعتاشه المجتمع العربي من انتشار للجريمة كانت آخرها مقتل مرشّح مجلس أبوسنان، و3 آخرين برفقته مع اقتراب انتخابات السلطات المحلية في المجتمع العربي وسبقها مقتل مدير البلدية في الطّيرة وإصابة عدة مرشّحين بجرائم إطلاق نار متفرّقة.

::
::

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.