الشرطة تعتدي على مظاهرة السلطات المحلية وتعتقل رئيس مجلس المزرعة

انطلق المئات، بينهم رؤساء سلطات محلية، في المظاهرة الاحتجاجية، اليوم الاثنين، أمام مكاتب الحكومة في القدس، احتجاجًا على تجميد الميزانيات للسلطات المحلية العربية، وتفاقم الجريمة في المجتمع العربي، وذلك تلبية لدعوة اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية.

::
::

واعتدت الشرطة الاسرائيلية على المتظاهرين، خلال المظاهرة، بينهم الناشطة هدى عوض من المزرعة، واعتقلت رئيس مجلس المزرعة المحلي، فؤاد عوض.

وحاولت الشرطة منع المتظاهرين من الاقتراب من مدخل بناية مكاتب رئيس الحكومة واعتدت على بعض اعضاء الكنيست ورؤساء السلطات المحلية ووفعت مناوشات خطيرة.

كما وقام المتظاهرون باغلاق شارع يتسحاق رابين، وهو شارع مركزي في القدس.

وتأتي هذه التظاهرة، تزامنًا مع اضراب في السلطات المحلية، احتجاجًا على تجميد الميزانيات من قبل وزير المالية سموتريتش

وكانت لجنة رؤساء المحلية قد دعت إلى "أوسع مُشاركة جماهيرية وشعبية في المظاهرة الاحتجاجية القطرية والوحدوية التي تُنظمها اللجنة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.