محليات
أصحاب الأراضي المتضررة في الطيبة يوافقون على اقتراح السلطة بتجميد الإجراءات

أصحاب الأراضي المتضررة في الطيبة يوافقون على اقتراح السلطة بتجميد الإجراءات

موافقة أصحاب الأراضي المتضررة غربي مدينة الطيبة، على اقتراح السلطات بتجميد إجراءات المتضررين، بعد نضال إستمر حوالي 3 أشهر وتمثل بتظاهر المئات من سكان الطيبة وأصحاب الأراضي المتضررة غربي شارع 6.

وافق أصحاب الأراضي المتضررة غربي مدينة الطيبة، خلال اجتماع عقد، مساء أمس الجمعة، على اقتراح السلطات بتجميد كافة الإجراءات أمام المتضررين لفترة زمنية تصل إلى نحو سنتين.

ووفقًا للمعلومات، فمن المقرر خلال فترة التجميد، أن تُبذل جهود قصوى لإيجاد حل تخطيطي هندسي ثابت وطويل الأمد، لكافة الاراضي المهددة بالإخلاء والغرامات المالية.

وعلى اثر ذلك، قررت اللجنة وأصحاب الأراضي تجميد الوقفات الإحتجاجية الأسبوعية إستجابة للسلطات وبعد تجميد الإجراءات أمام أصحاب الأراضي، وستستمر الفعاليات التوعوية اليومية من خلال خيمة الإعتصام.

وشكرت لجنة أصحاب الأراضي، يوم أمس في الاجتماع كل من ساهم في تحقيق هذا "الإنجاز"، وشارك في التظاهرات وتنظيمها، وتأمل بتحقيق مزيد من الإنجازات المستقبلية لأصحاب الأراضي بشكل خاص ولسكان الطيبة بشكل عام.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.