محليات

هاكرز فلسطيني يخترق موقع إسرائيل بيتنا

اخترقت مجموعة من الفلسطينيين موقع حزب "إسرئيل بيتنا" الذي يتزعمه ليبرمان، وظهر على الموقع المعطل عبارة تهاجم ليبرمان مفادها "المصالحة الفلسطينية ستتم رغما عن أنف ليبرمان، وعن الاسرائيليين كافة". وجاء هذا الاختراق بعد تصريح لزعيم حزب " إسرائيل بيتنا" ووزير الخارجية المتطرف أفيغدور ليبرمان هاجم فيه عباس وأرسل تهديدات لجميع الأطراف حول توقيع المصالحة بالأحرف الأولى بين حماس وفتح . وكتب المخترقون على واجهة الموقع أن توقيع اتفاق المصالحة الفلسطينية سيتم في القاهرة الخميس المقبل، بالإضافة إلى شبان فلسطينيين يحملون العلم الفلسطيني بالقرب من الأهرامات المصرية. وكان وزير الخارجية حرض أمس المجتمع الدولي ضد الاتفاق الفلسطيني المبدئي الذي وقعه في القاهرة الأربعاء ممثلو حركتي فتح وحماس، داعيًا إلى "عدم إضفاء أي شرعية على حكومة فلسطينية تشارك بها حماس". وحسب ليبرمان، "يجب على عباس والسلطة أن يدركوا أن مشاركتهم في حكومة تضم "إرهابيين" هي مشاركة عملية واقتران واضح بالإرهاب".

اخترقت مجموعة من الفلسطينيين موقع  حزب "إسرئيل بيتنا" الذي يتزعمه ليبرمان، وظهر على الموقع المعطل عبارة تهاجم ليبرمان مفادها "المصالحة الفلسطينية ستتم رغما عن أنف ليبرمان، وعن الاسرائيليين كافة".

وجاء هذا الاختراق بعد تصريح لزعيم حزب " إسرائيل بيتنا" ووزير الخارجية المتطرف أفيغدور ليبرمان هاجم فيه عباس وأرسل تهديدات لجميع الأطراف حول توقيع المصالحة بالأحرف الأولى بين حماس وفتح. 


الصورة التي نشرها الهاكرز في الموقع

وكتب المخترقون على واجهة الموقع أن توقيع اتفاق المصالحة الفلسطينية سيتم في القاهرة الخميس المقبل، بالإضافة إلى شبان فلسطينيين يحملون العلم الفلسطيني بالقرب من الأهرامات المصرية.

وكان وزير الخارجية حرض أمس المجتمع الدولي ضد الاتفاق الفلسطيني المبدئي الذي وقعه في القاهرة الأربعاء ممثلو حركتي فتح وحماس، داعيًا إلى "عدم إضفاء أي شرعية على حكومة فلسطينية تشارك بها حماس".

 وحسب ليبرمان، "يجب على عباس والسلطة أن يدركوا أن مشاركتهم في حكومة تضم "إرهابيين" هي مشاركة عملية واقتران واضح بالإرهاب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.