محليات
الطيبة: تظاهرة احتجاجًا على سياسة الهدم والتضييق- صورة من تظاهرة سابقة

الطيبة: تظاهرة احتجاجًا على سياسة الهدم والتضييق
وإغلاق شارع 444

أغلق العشرات من أهالي مدينة الطيبة، والمنطقة، اليوم الجمعة، مفرق الجلمة على شارع 444، وذلك احتجاجا على سياسة الهدم والتضييق، التي تنتهجها السلطات الإسرائيلية، بينما حاول مستوطنون من المستوطنات القريبة، الاعتداء على المحتجين.

ووقف العشرات في التظاهرة التي انطلقت بعد صلاة الجمعة. وهذه التظاهرة الخامسة على التوالي، التي تأتي ضمن سلسلة الاحتجاجات التي أقرّتها اللجنة الشعبية للدفاع عن أراضي الطيبة.

"هذه التظاهرة تندرج ضمن سلسلة من الخطوات المستقبلية حتى يتم زوال هذا الخطر الذي يهدد نحو ألفي دونم من أراضي الطيبة والمنطقة"

كما ويشار إلى أن المتابعة تتابع في الآونة الأخيرة قضية الأرض والمسكن وكذلك ظاهرة انتشار الجريمة وتنظم خطوات منها الإضرابات والمظاهرات مطالبةً الشّرطة بأداء واجبها وعدم الاستمرار في التقاعس. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.