قام ابناء ومشايخ الطائفة الدرزية في البلاد بزيارة مقام النبي شعيب في حطين وتميزت الزياره بالحشود المشاركة وسط فرحة عارمة. هذا وكان في استقبال الزائرين الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريق وعدد من اعضاء الكنيست الدروز ومشايخ وشخصيات اجتماعية كما ووصل الى مقام النبي شعيب عدد من رؤساء السلطات المحلية العربيه منهم رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء، جريس مطر رئيس مجلس عيلبون ناهض حازم، رئيس بلدية شفاعمرو ومرافقين حيث قدموا تهانيهم لابناء الطائفة الدرزية وشاركوهم فرحتهم بالزيارة. وفي قاعة المقام احتشد الزوار، وتم القاء الكلمات حيث رحب عريف الحفل رياض حمزة بالحضور والضيوف، ومن ثم القى الرئيس الروحي للطائفة الشيخ موفق طريف كلمته حيث هنأ الحضور وبارك لهم زيارتهم لمقام النبي شعيب وتلاه بكلمات اخرى كل من القس رباح ابو العسل وامام مسجد الجزار في عكا الشيخ سمير عاصي واعضاء الكنيست الدروز مجلي وهبه وحمد عمار، ايوب قرا وكلمات اخرى لعدد من الشخصيات.

قام ابناء ومشايخ الطائفة الدرزية في البلاد بزيارة مقام النبي شعيب في حطين وتميزت الزياره بالحشود المشاركة وسط فرحة عارمة.

هذا وكان في استقبال الزائرين الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريق وعدد من اعضاء الكنيست الدروز ومشايخ وشخصيات اجتماعية كما ووصل الى مقام النبي شعيب عدد من رؤساء السلطات المحلية العربيه منهم رئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء، جريس مطر رئيس مجلس عيلبون ناهض حازم، رئيس بلدية شفاعمرو ومرافقين حيث قدموا تهانيهم لابناء الطائفة الدرزية وشاركوهم فرحتهم بالزيارة.

وفي قاعة المقام احتشد الزوار، وتم القاء الكلمات حيث رحب عريف الحفل رياض حمزة بالحضور والضيوف، ومن ثم القى الرئيس الروحي للطائفة الشيخ موفق طريف كلمته حيث هنأ الحضور وبارك لهم زيارتهم لمقام النبي شعيب وتلاه بكلمات اخرى كل من القس رباح ابو العسل وامام مسجد الجزار في عكا الشيخ سمير عاصي واعضاء الكنيست الدروز مجلي وهبه وحمد عمار، ايوب قرا وكلمات اخرى لعدد من الشخصيات.



























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.