شهدت جمعية بيت المسن في شفاعمرو ونادي الرجال والنساء فيها، احتفالات بمناسبة عيد الأم تخللها فقرات فنية قدمها الفنانان الشفاعمريان شفيق شهاب ورفيق نعوم،لأكثر من 250 مسنا من الجمعية. تحدث خلال الإحتفال رئيس الجمعية المربي نايف عليان ، الذي قدم التهاني لجميع المحتفلين بهذه المناسبة مؤكدا ان عيد الأم اصبح عيد العائلة وتحدث عن دور الجمعية في تكثيف النشاطات، وشكر مديرة مركز المسنين على عملها الدؤوب وبلدية شفاعمرو على دعمها المتواصل لبيت المسن، كما شكر جميع الموظفات والمتبرعين والمتطوعين. تلاه سهيلة خريش مديرة المركز اليومي التي قالت: هذا العيد هو يوم مميز للجميع وأصبح احتفالنا به بشكل مقدس وتقليدي، اشكركم جميعًا على المشاركة واتمنى ان تكون حياتنا دائماً ورود، كما ثمنت امام الجميع دور رئيس البلدية ناهض خازم على دعمه المتواصل لجمعية المسن ومدى اهتمامه الدائم في النشاطات ولم يرفض أي طلب في سبيل تطور الجمعية ودعمها مادياً ومعنوياً، كما ثمنت حضور وفد من المجلس النسائي البلدي. كما تحدثت خلال الإحتفال ممثلة نادي النساء نبيلة ياسين، وعن نادي الرجال صبحي حمادي، ومن لجنة النادي النسائي ام نمر نخلة، ومن ادارة الجمعية ، المربي محمد صبح وانيس مشيعل حيث قدموا التهاني لجميع المسنين بمناسبة عيد الام، كما شكروا رئيس الجمعية ومديرة بيت المسن على العمل المثمر في خلق اجواء رائعة للمسنين، واهتمامهم بشريحة المسنين بالفعاليات والمشاريع. اما عن المجلس النسائي فتحدثت بديعة خنيفس، التي ثمنت دور جمعية المسن في شفاعمرو بفعالياتها ونشاطاتها والتي يعتبر البيت الحاضن والدافئ للمسنين في شفاعمرو، وقدمت التهاني نيابة عن رئيس البلدية ، واكدت على مواصلة دعم البلدية للجمعية. هذا وشارك الحضور بفقرات فنية تخللها غناء ورقص وطالبوا ان تكون مثل هذه الفعاليات بشكل دوري حيث اسعدهم ذلك كثيراً، وفي اختتام الفعاليات تناول الجميع وجبة فاخرة .

شهدت جمعية بيت المسن في شفاعمرو ونادي الرجال والنساء فيها، احتفالات بمناسبة عيد الأم تخللها فقرات فنية قدمها الفنانان الشفاعمريان شفيق شهاب ورفيق نعوم،لأكثر من 250 مسنا من الجمعية.
 
تحدث خلال الإحتفال رئيس الجمعية المربي نايف عليان ، الذي قدم التهاني لجميع المحتفلين بهذه المناسبة مؤكدا ان عيد الأم اصبح عيد العائلة وتحدث عن دور الجمعية في تكثيف النشاطات، وشكر مديرة مركز المسنين على عملها الدؤوب وبلدية شفاعمرو على دعمها المتواصل لبيت المسن، كما شكر جميع الموظفات والمتبرعين والمتطوعين.

تلاه سهيلة خريش مديرة المركز اليومي التي قالت: هذا العيد هو يوم مميز للجميع وأصبح احتفالنا به بشكل مقدس وتقليدي، اشكركم جميعًا على المشاركة واتمنى ان تكون حياتنا دائماً ورود، كما ثمنت امام الجميع دور رئيس البلدية ناهض خازم على دعمه المتواصل لجمعية المسن ومدى اهتمامه الدائم في النشاطات ولم يرفض أي طلب في سبيل تطور الجمعية ودعمها مادياً ومعنوياً، كما ثمنت حضور وفد من المجلس النسائي البلدي.

كما تحدثت خلال الإحتفال ممثلة نادي النساء نبيلة ياسين، وعن نادي الرجال صبحي حمادي، ومن لجنة النادي النسائي ام نمر نخلة، ومن ادارة الجمعية ، المربي محمد صبح وانيس مشيعل حيث قدموا التهاني لجميع المسنين بمناسبة عيد الام، كما شكروا رئيس الجمعية ومديرة بيت المسن على العمل المثمر في خلق اجواء رائعة للمسنين، واهتمامهم بشريحة المسنين بالفعاليات والمشاريع.

اما عن المجلس النسائي فتحدثت بديعة خنيفس، التي ثمنت دور جمعية المسن في شفاعمرو بفعالياتها ونشاطاتها والتي يعتبر البيت الحاضن والدافئ للمسنين في شفاعمرو، وقدمت التهاني نيابة عن رئيس البلدية ، واكدت على مواصلة دعم البلدية للجمعية.

هذا وشارك الحضور بفقرات فنية تخللها غناء ورقص وطالبوا ان تكون مثل هذه الفعاليات بشكل دوري حيث اسعدهم ذلك كثيراً، وفي اختتام الفعاليات تناول الجميع وجبة فاخرة .



































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.